أثار مقطع فيديو وثق حضور خبيرة التجميل العراقية “سارة حيدر” إلى جانب ضباط بالجيش العراقي، خلال مهرجان عشتار الجمال الذي أقيم في بغداد لتوزيع الجوائز على العاملين في مجال الأناقة والتجميل جدلا واسعا.

وأظهر الفيديو ضابطين من وزارة الدفاع خلال مشاركتهما في المهرجان وهما يؤديان التحية العسكرية ويرتديان البذلة العسكرية، ما عرّضهما للكثير من الانتقادات.

وعلقت خبيرة التجميل سارة حيدر قائلة، أنه تم تكريمها في مهرجان عشتار الجمال كأفضل ماكيرا في العراق لعام 2022.

يذكر أن وزارة الدفاع العراقية أصدرت بيانا قالت فيه أن رئيس أركان الجيش العراقي وجه “بتشكيل مجلس تحقيقي من قبل الجهات المختصة في الوزارة، لمعرفة حيثيات الموضوع وسيتم اتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة بعد إكمال التحقيق”.

بدورها اعتذرت سارة حيدر عن الجدل الذي اثاره المقطع قائلة في تصريح لقناة تلفزيونية: “انا جدا اسفة ما كنت اقصد اسبب كل هذا الجدل بس هو بسبب التصوير الناس تخيلوا ان هؤلاء الضباط وياي او انه جايين لحمايتي لا ما في شيء نهائيا مجرد انهم كانوا جايين ليتكرمون وانا كذلك”.

كما دافعت سارة حيدر عن ملابسها قائلة “اللبس اللي كان بالمهرجان اكثر بكثير من لبسي انا كنت من البنات المحتشمات بالمهرجان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    شو ذنبها اذا في ضباط حاضرين بدعوة
    من جهة التكريم لتكريمهم و البنت كذلك
    تمت دعوتها !!
    شو صار يعني خربت الدنيا؟ شو همه الضباط
    مقدسين مثلا ؟
    أو التكريم صار بمكان عبادة مثلًا؟
    شو هالتخلف ؟؟
    يعني مش لهذه الدرجة ، الكل صايرين شيوخ و
    وكلاء الله على الأرض و انا متأكدة أكثر من يلح
    بالتدين و الالتزام و يبالغ فيه يكون هو عكس
    ذلك تماماً وفي ناس يحبوا المبالغة ب التزامهم
    الديني لدرجة الناس ما تصدقهم من المغالاة .

  2. على شنو كل هذا الموضوع والاشكال اذا ساره هي كانها رجال ومافيها ذرة انوثه وشكلها هذا بعد عمليات التجميل تشبه هوشيار زيباري بس على انحف وشعر طويل والغريب انها ماكيره وبعد كل هذا وباين عليها انها شروجيه من الثوره على معيديه من ورى الهوش والجاموس

    1. صباح الخير كاكا هههههههههههه
      زين جيت عندي معادلات في الاطروحة ما اقدر احلها اذا ما اضحك شوي ههههههههههههههه حتى اشحن الفكر بكمية من الابداع العبقري هههههههههه هذه طريقتي في الدراسة من صف اول ابتدائي هههههههههههه

  3. الظاهر سعيد عنده خاتم سليمان وقلبه وقرا عليه وخلى جلمبو ملبوس فيه بركاتك ياسعيد خليت جلمبو يتهئ له انه كل شخص عراقي هو سعيد ياعمي كنالك اني مو سعيد وحلفت برب العزه بس باين ماكو فايده سعيد لبسك بشبح اسمه سعيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *