فاجأ المتحدث باسم “الجيش الإسرائيلي” ​أفيخاي أدرعي​ كل محبي الفنان المصري ​عمرو دياب​ عندما اشار الى انه يتمنى في يوم من الأيام ان يشهد حفلاً مشتركاً يجمع دياب مع الفنانة “الإسرائيلية” المفضلة لأدرعي ساريت حداد.

واشار أدرعي الى انه معجب بالموسيقى المصرية منذ أن زار مصر قبل 15 عاماً، حيث اشار الى أنه تعرف اثناء الزيارة على عمرو دياب من خلال أغنية “قمرين”.

وكتب أدرعي عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي:

“اعجابي بالموسيقى المصرية يعود الى زيارتي لمصر قبل 15 عام وآنذاك تعرفت على المطرب المتألق في ذلك الحين عمرو دياب وبالتحديد أغنية “قمرين”. وأتمنى انه في يوم من الايام سنشهد حفلًا مشتركًا يجمعه مع المطربة الاسرائيلية المفضلة لديّ ساريت حداد المعروفة أيضا في العالم العربي”.

واثار أدرعي غضب محبي ومتابعي الفنان المصري عمرو دياب الذين عبروا عن رفضهم للفكرة المطروحة من قبل أدرعي، مؤكدين أن دياب من المستحيل ان يقبل بهذا الطرح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

    1. وما الذى يُعيب أم كلثوم فى ذلك؟!
      هل لو أحد المعلقين (الغير مرغوبين لكِ) إستغل تعليقاتك بشكل (سيئ أو بغير) سيعيب ذلك لشخصك أو لبلدك؟!

  1. بالنسبة للموضوع التطبيع أصبح علني و بالتالي لن نستغرب من حدوث ما يُطالب به أدرعي ……
    المُشكلة يأتي أجرب و يتهم الفلسطينيين ببيع الأرض ….. هزلت !
    !!

    1. حتى لو كان التطبيع أصبح علنى، فهذا تطبيع حكومات بما فيهم حكومة عباس! ما يهمنا نحن وما يرفع رؤوسنا هو الرفض الشعبى للتطبيع.

  2. اضغاث أحلام..!!
    وحتى إن كان هناك ما يقال عليه تطبيع.. فهناك بعض الثوابت والتي تندرج تحت بند المستحيلات والتي لا ولن تقبل بها الشعوب.. ومن أهم تلك الثوابت التعامل مع الصهاينة (اتكلم عن المستوى الشعبي)..

  3. من سريت حداد هذي ؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معددة ايضا لو رقاصة فتاحة تبع زباين ؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ممكن يا نورت شي لطمية هههههههههههههههههههههههههه او ردح تبعها هههههههههههههههههههههههه حتى يصير النا الشرف بالتعرف عليها؟
    هذا ما يسموه تطبيع لا سامح الله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يسموه حرز من حبيبك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الاخوة الجعابرة مادام سكنوا جدتها النوكاحية بل بيع ولا شرا هههههههههههههههههههههههههههههههه لازم احنا بقية الامة العروبية نعمل معاها الواجب ههههههههههههههههههههههههههههه قالت باعوا ارضهم قال ؟ يا ريت ههههههههههههههههههههههههههههههه كان قلنا تجار وتبع فهلوة ههههههههههههههههههههههههههههه اعطوها عطية بلا جزية بشوية نوكاح على الماشي

  4. مساء الخير Vip…. أتمنى أن تكون و عائلتك بألف خير و كُل عام و أنتم بخير ، دوماً أنتَ خيرهُما و أشكُرك على ترك الأجر لي هذه المرة …..
    أولاً من قال أني أعيب بأُم كلثوم ، تعليقي كان مُجرد تعريف بساريت لمن لا يعرفها و إقرار أن خطها الغنائي لا يُوافق خط عمرو دياب رغم أنها غنت أغاني شبابية عربية و لكن لم تنجح كنجاح أغاني أُم كلثوم ….. بالنسبة للتطبيع ففئة المُمثلين و المُغنين معروفين بإتمارهم بأمر الحكومة و بالتالي ليس من المُستبعد أن نرى حفل بأمر الحكومة و سيحضره الكثيرين بالأمر ( لا تنسى موقف عمرو و هروبه من مصر وقت الثورة ثم العودة ليركب موجتها بعد ذلك و من وقتها أراه يتبع مصلحته من علاقته بعلاء مُبارك ثم غناءه للثورة ثم تهليله كغيره للسيسي ) المُشكلة أنك تُحبه و لا تغفر لمن لا يُحبه ….
    عباس مُطبع و السيسي كذلك و جميع الدول و القادة العرب و يشهد عليهم مزاد البحرين . ….
    !!

    1. ردى عليكى مكنش مرتبط بعمرو دياب إطلاقاً ولا كان هو الدافع إللى خلانى أرد عليكى!
      أحب عمرو دياب كفنان لكن أنا ك أحمد عندى شخصيتى المستقلة يعنى عادى جداً إنى أرفض مواقفه! أنا إعجابى بيه كفنان مش مأثر على رأى فيه كإنسان! خصوصاً إنى كشاب فى منتصف الثلاثينات لم أكن بمراهق حتى الآن لأدافع عن أخطاءه او لأبررها!
      لكن أنا بطبعى بفصل بين إعجابى بالشخص وبين مواقفه الشخصية (الكلام عن الشخصيات العامة مش الشخصيات المقربة) بمعنى، عمرو دياب بالنسبالى فنان بتعجبنى أغانيه ، شكله، ذوقه، كاريزمته يبقى تقييمى ليه هيكون فى الإطار ده فقط (مش بدى الحاجة أكتر من الغرض إللى هى موجودة علشانه) أما بقى صديق علاء مبارك ، بيحب مرسى مش بيحب الجيش، بيشجع الزمالك مش بيشجع الأهلى الحاجات دى تخصه هو متخصنيش أنا، بالظبط كده لما أنا برفض حد يتدخل فى قناعتى ليه أنا هتدخل فى قناعة غيرى!
      علاقته بدينا الشربينى معلقتش عليها فى ولا مرة! رغم إن ممكن يكون ليا رأى فيها، لكن العلاقة دى خارج إطار إهتمامى بيه كفنان! يحب البيضا يحب السمرا يحب الحلوة يحب الوحشة أنا مش حجر عليه!

      الغريب بقى إنى شايف دايماً البعض بيقحم عمرو فى السياسة رغم إنه بطبعه منغلق ولا ليه اى مواقف لا بالتأييد ولا بالمعارضة إلا الغنوتين إللى غناهم لمبارك وإللى شيرين صرحت فيما قبل عن غنوتها لمبارك وقالت إنها كانت بالأمر!

      أخطئتى عندما قولت أننى لا أغفر لمن لا يحبه! بالعكس أنا عمرى ما عارضت شخص مش بيحبه!
      أنا معارضش حد قى رأيه أو قناعته لكن ممكن أناقشه فى وجهة نظر مش مظبوطة،

      تحياتى ويومك سعيد إن شاء الله،،،

  5. أهلاً vip ….
    تلتمس العُذر لنفسك و لا تلتمسه لنا ، تعليقاتي الأصلية لم تتطرق لعمرو دياب و لا لأم كلثوم بل للتطبيع بشكل عام و تعريف بالمُغنية و ما كان عمرو سوى مثال ضربناه حيثُ أن الموضوع هُنا يخصه و لإيصال فكرة التطبيع من هذه الفئة من الناس و ما كان كلامنا عنه إلا دليل على صدق ما كتبنا !
    نهارك ورد و جوري …
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *