قال المخرج عمر عبدالعزيز، إنه لم يرد أن ينتشر خبر زواجه بهذا الشكل الكبير، مشيرا إلى أنه عاتب الإعلامية بوسي شلبي التي كانت سبباَ في انتشار الخبر.

وأضاف «عبدالعزيز» خلال لقائه ببرنامج «et بالعربي»: «أنا إنسان باحب الانطواء وبعدين في سني وفرحي ألبس بدلة وأمسك ورد لأ يا حبيبي كده حلو أوي، ده أنا زعلان إن الخبر انتشر بالشكل ده كان كتير، أنا بحب الخصوصية في حياتي».

بوسي شلبي وكريم عبد العزيز وزوجته في عقد قران عمه المخرج عمر عبد العزيز

وتابع: «أنا عاتبت بوسي شلبي لأننا عارفينها كويس، واللي عزمتهم أقرب الناس ليا زي ميرفت أمين أخت عمري، ولبلبة وعماد رشاد وهاني لاشين أقرب الناس ليا، ومحمد ياسين ابن أختي وكريم طبعا».

المخرج عمر عبد العزيز وميرفت أمين

وانزعج عمر عبدالعزيز عن ما تررد بوجود خلافات بينه وبين شقيقه وابن شقيقه الفنان كريم عبدالعزيز، قائلاَ: «اتكتب إني أخيرًا تصالحت مع كريم عبدالعزيز ومحمد عبدالعزيز بعد قطيعة، إحنا أسرة مترابطة وعمرنا ما حصل أي حاجة الحمد لله».

وكشف عمر عبد العزيز سبب عدم تعاونه مع ابن شقيقه الفنان كريم عبد العزيز قائلا: “كريم جيل تاني لما يجي وقت هنشتغل لو في موضوع يصلح أنا نفسي يشتغل مع محمد ياسين ابن عمته، لأنه جيل متقارب”.

وأوضح عمر عبد العزيز سبب غيابه وعدم تقديمه أي عمل منذ سنوات: “مش أنا اللي بعدت جيلي كله استبعد كجيل وحتى أساتذتي علي بدرخان ومحمد عبد العزيز وخيري بشارة، هما عايزين مخرجين بيسمعوا الكلام ودا مش هيحصل إحنا اتربينا على أننا حريصون على شغلنا مش هدخل فيلم ولا مسلسل مكتوب نصه ولا أتصور أنهم يجيبوا الممثل قبل المخرج، لو ربنا أدانا عمر نرجع قريب ونشتغل بطريقتنا”.

وكان المخرج عمر عبد العزيز احتفل بعقد قرانه يوم الجمعة 2 فبراير، وحضر عقد القران النجوم ميرفت أمين وإلهام شاهين ولبلبة وكريم عبد العزيز وزوجته وعماد رشاد والمخرج هاني لاشين وزوجته رشا سليمان والفنان رمزي العدل ومحمد العدل والفنانة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، المخرج محمد ياسين، خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، غادة رجب وزوجها الشاعر عبد الله حسن وغيرهم.

تخرج في المعهد العالي للسينما بتقدير جيد جدًا عام 1976. 

بدأ المخرج عمر عبدالعزيز مسيرته الفنية كمساعد مخرج لشقيقه المخرج محمد عبدالعزيز من خلال عدة أعمال سينمائية من بينها فيلم «عالم عيال عيال» عام 1976، ثم فيلم «البعض يذهب للمأذون مرتين» عام 1978.

أخرج أول عمل سينمائي له بعام 1982 من خلال فيلم «دعوة خاصة جدًا»، واشتهر بتقديم عدد من كلاسيكيات السينما المصرية من بينها فيلم «الشقة من حق الزوجة» عام 1985، وفيلم «يا رب ولد» عام 1984، إلى جانب عدد كبير من الأعمال الدرامية من بينها «أحلام مؤجلة عام 2000، الشارد عام 2005، امرأة في ورطة عام 2010، وغيرها من الأعمال».

يترأس المخرج عمر عبدالعزيز، الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاث «السينمائية، التمثيلية، الموسيقية»، منذ عام 2019.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الزواج الحلال بأي سن لا عيب و لا حرام ولكن يكون الزواج متكافيء و السن مناسب .
    يعني مش عجوز يروح يتزوج بنت بسن أحفاده و تمسخره بتصرفاتها و تقضي على احترام الناس له و هيبته و شخصيته وهو يحاول يجاريها ويصير مسخره و سينما 🤦🏻‍♀️
    الرجل لما يكبر يتغير كل شيء عنده و هذا شيء علمي طبي و لكن يكابروا بهذا الأمر ، اغلبهم متصابيين مراهقين و عايشين على المقويات !
    أو إمراة كبيرة بالسن تتزوج شاب بسن أولادها !
    و غالباً هكذا زيجات تكون لمصلحة إما طمع بالفلوس أو الميراث أو منصب او شهرة .
    مع ذلك كل شخص يتحمل مسؤولية قراره و اختياره والنتائج .
    هذا رأيي لا أفرضه على أحد و كل إنسان حر بنفسه

  2. وانت ليش خايف وزعلان انه انكشف زواجك ؟؟
    والله عندما يصير عمري خمسة وثمانين ان شاء الله واتزوج احدى حفيدات حفيدات مراهقات نورت الحاليات ههههههههه الا اعلن زواجي على صفحات نورت نفسها هههههههههه كما فعلت مع السبعين الف كوحكاح سابق ههههههههه
    ما احلى الرجل وهو في عمر الثمانين ويمتطي الحصان هههههههه اقصد العمارية واهل العروس ما واسعتهم الفرحة ويقعدوا يزغردوا ههههههههههه هم يطولو والا في ذيك الساعة المباركة، انه ابنتهم ذات السبعة عشر ربيعا زفت لعريس عليه العين ؟؟

    1. ليش غلط ؟؟ هههههههه
      هو صحيح الزمن هذا صعب ، لكن اذا الولية الامورة الصغيرة قاعدة تقول رايداه والنبي رايداه ههههههه فما يحق لاحد ان يتدخل هههههههههه خاصة انها تشوفه احلى رجل في العالم كما قالت الامورة المغربية زوجة الدكتور نجم عبد الكريم ، رغم انه اكبر منها بخمسين سنة ههههههههه اتركوا الناس تاكل عيش وتعمل كوحكاح على مزاجها هههههههه وممنوع احد يحشر انفه في مستقبل الولية هههههههه خاصة البنت مزمزيغو ههههههههه تجي تقول انها تشوفه احلى رجل بالعالم لانه مشتري لها قصر حلو في مراكش ههههههههه اعترض بشدة ، هناك شيء يسمونه الحب لاجل الحب هههههههه

  3. يجب على نورت انزال هذا الفديو مع كل خبر كوحكاح رجل كبير مع امورة صغيرة هههههههههه لانه بصراحة وثيقة تاريخية هههههههههه

  4. يعني ماذا تريد الحسان الحلوات اكثر ؟؟
    دكتور ولندني تايمزوي ههههههههه ومن اصول عراقية ، ومليونير كمان ، وجده كلكامش على سن ورمح ههههههههههه بيموتوا المراهقات على رجل من هذا النوع ههههههههه لكن مرات الواحد يتورط ويدخل نورت هههههههه ويقرر ان يكحكح كل مراهقاتها ههههههههه هذا الي يسموه سوء حظ ، والا الشارع اللندني ما شاء الله عامر بحلوان من كل الانواع والاجناس المنقرضة والغير منقرضة ههههههههههه هو سوء الطالع والنحس الي يخلي الواحد لازق بنورت التعيسة ومراهقاتها ههههههههه وكل شوي عامل خطوبة لوحدة منهم وكوحكاح ههههههههه

    1. تصحيح

      والا الشارع اللندني ما شاء الله عامر بحلوات من كل الانواع والاجناس المنقرضة والغير منقرضة ههههههههههه هو سوء الطالع والنحس الي يخلي الواحد لازق بنورت التعيسة ومراهقاتها ههههههههه وكل شوي عامل خطوبة لوحدة منهم وكوحكاح ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *