انتهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة من تسجيل أغنية جديدة، تهديها للشعب المصري بعد نجاح ثورته، بعنوان “المصري يا بو دم حامي”، وتستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

أعلن المكتب الإعلامي للفنانة كارول سماحة أنها أنتهت من تسجيل أغنية “المصري يا بو دم حامي”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي محمد مصطفى، وإنتاج Cedars Art Production “صبّاح أخوان”.

هذا وتستعد كارول، التي تتواجد في القاهرة حاليا لتصوير مشاهدها في مسلسل “الشحرورة”، لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة.

على صعيد مسلسل “الشحرورة”، شاركت كارول سماحة أخيراً في العشاء الخاص الذي جمع فريق عمل المسلسل، الذي يضم عددا كبيرا من الفنيين والممثلين من مصر ولبنان والخليج العربي.

تجدر الإشارة إلى أنه وقع الاختيار على الملحن محمد يحيى لتنفيذ الموسيقى التصويرية وتتري المقدمة والنهاية لمسلسل “الشحرورة”.

الشحرورة” تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج مشترك “لبناني ـ مصري” بين شركتي Cedars Art Production “صبّاح إخوان”، و”سكرين 2000” أمير شوقي، ويشارك به 60 ممثلاً من الجانبين، يقدمون أدوار رموز الفن والإنتاج الفني في تلك الفترة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية كارول سماحة كان تصوير أغنية “خليك بحالك” بطريقة الفيديو كليب، مع المخرج تيري فيرن، وعادت فيه لتصوير كليباتها في بيروت، بعد ثلاث سنوات لم تصوّر خلالها أي كليب في لبنان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. طيب وثورة تونس مين بدو يغنيلها 🙁
    ولا لأنها ماطلع مصاري وفلوس متل مصر!!!!!

  2. انا الي بعرفه انه تاريخ لبنان حافل بالثورات … بس الي ما عرفه هل سبق و غنت لثورات بلدها او لا … ادا ممكن الي يعرف يجاوبني و شكرا مسبقا .

    و اؤيد التعليقين الدين سبقى تعليقي

  3. أنا من لبنان
    كارول معروفة بالتزامها الوطني و لديها أغاني وطنية و انسانية

  4. ” إذا إنعدل حال مصر ، إنعدل حال الأمة العربية ”
    أسمع هذه المقولة كثيراً من جميع المُعلقين سواء كانوا من نورت أو من خارجها على المواقع الأخرى ،
    وبُناءاً على هذه المقولة فإن :
    لو عاد الخير على مصر سيعود على جميع العرب ، فطبيعى جداً جداً جداً أن نجد أى مواطن سواء كان أديب ، مُثقف ، عالم ، فنان ،،،، التعبير عن فرحته للثورة المصرية بطريقته الخاصة حتى لو كانت بـ ( أغنية ) ، وبغض النظر عن الثورات الوطنية الشريفة الأخرى فـثورة مصر ثورة جميع الدول العربية ، أليس هذا كلامكم ؟!

    وعنوان الغنوة جميل جداً ( المصرى يابو دم حامى ) …

  5. مصر قلب الأمة العربية و من اوائل انجازاتها ضخ الغاز الى لبنان ل حل مشكلة الكهرباء حيث انه في بيروت تنقطع يومياً ثلاث ساعات وفي المناطق الأخرى الوضع اسوأ شكراً ل ثورة التحرير

  6. الله يكون في عونكم يا مصريين حتجيكم منين و لا منين.
    الكل يعتبر مصر هي العبارة حتى المغنيين.
    ربنا مع الشعب المصري

  7. صحيح ان المصريين اصحاب المسؤوليه الكبرى تجاه العرب -فعلا الله يعينهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *