رُزق الفنان رضا البحراوي بمولوده التاسع «ريان»، وذلك حسب ما أعلن زوج شقيقته رضا عبد الستار عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب زوج شقيقة رضا البحراوي عبر موقع «فيس بوك»: «ريان رضا البحراوي نورت الدنيا يا حبيب أبوك يتربى في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته».

رضا البحراوي يُرزق بمولوده التاسع

يُشار إلى أن ريان هو الطفل التاسع لـ رضا البحراوي، حيث تزوج من سيدتين، وكان تحدث من قبل عن سبب إصراره على إنجاب عدد كبير من الأطفال، وهل هذا الأمر بسبب عقدة مر بها في الطفولة أم هي مجرد رغبة في العزوة، وتكّوين أسرة كبيرة فقط.

سر حب رضا البحراوي للإنجاب

وقال البحراوي  في لقاء سابق له: أنا مش عايز حاجة من الدنيا غير إن ربنا يخليلي أمي، وأربي ولادي، أنا متجوز 2 ومعايا 7 أولاد، والثامن جاي في الطريق، أنا بحب العزوة جدًا، وربنا يبارك لي في أولادي.

رضا البحراوي

وفي سياق آخر، كان وجه البحراوي رسالة لمنتقديه، والأشخاص الذين يتمنوا أذيته في حياته، مؤكدًا أنه بذل جهدًا كبيرًا في مشواره الفني، فشارك متابعيه صورة له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: أول حاجة ربنا كبير قوي.. تاني حاجة أوجه الشكر لكل جمهوري اللي وقف معايا في كل النجاح.

مشاركة رضا البحراوي في مهرجان العلمين 

ونشر المطرب الشعبي رضا البحراوي لقطات من حفله الأخير والذي أُقيم ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين.

وأرفق اللقطات بتعليق: حلم من أحلامي اتحقق في مهرجان العلمين الجديدة..شكرا لجمهور مصر العظيم على الحب والدعم وانبسط جدا بوجودي معاكم.

أحيا المطرب الشعبي رضا البحراوي حفلًا غنائيًا في العلمين الجديدة وسط حضور جماهيري كبير، وقدم  رضا البحراوي باقة من أغانيه الشهيرة وشهد الحفل أجواء مبهجة بين الحضور.

آخر أعمال رضا البحراوي الغنائية

وطرح المطرب رضا البحراوي الأغنية الدعائية لـ “فيلم البعبع” الذي من المقرّر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

ونشر البحراوي أغنية “لفينا الدنيا” عبر حسابه علي إنستجرام بالمشاركة مع الفنان مسلم، ومن كلمات فليبينو، وتلحين أحمد طارق يحيى ومسلم، والتوزيع الموسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، والميكس والماستر عمار خاطر، وتم طرحها على مشاهد من فيلم “البعبع”.

فيلم البعبع

فيلم “البعبع” بطولة مشتركة بين الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد عبد العظيم، محمد محمود، رحاب الجمل، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والفيلم من إخراج حسين المنباوي، والتأليف إيهاب بليبل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *