تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشاب المغربي عصام معروف، والذي ظهر في الحلقة الاخيرة من برنامج اكتشف المواهب “Arabs Got Talent”، يظهر فيه أثناء مشاركته في النسخة الايطالية من نفس البرنامج Italia’s Got Talent.

وكان عصام معروف قد أثار جدلا في الحلقة السابقة بسبب طريقة نطقه حيث استفسر علي جابر، المعروف بصرامته مع متسابقي البرنامج، حول طريقة كلامه، فرد الفنان أحمد حلمي عليه بأنها جزء من العرض، لينفعل علي جابر رافضا أن يقدم متسابق عرضا يسخر فيه من الاشخاص الذين يعانون من مشكلة صعوبة النطق قبل أن يؤكد لهم المتسابق انه يتحدث بهذه الطريقة.

وكان عصام قد لفت نظر لجنة تحكيم البرنامج الايطالي الى طريقة نطقه، ولكن بطريقة مختلفة عن ما حدث مع علي جابر، حيث سألته احدى اعضاء اللجنة: “يبدو انك تعاني من صعوبة في النطق؟” ليرد عليها بنعم فقام الجميع بالتصفيق له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذا الشاب يعاني مما يسمى التأتأة…و نسميها بالمغربية : تمتام و بالأمازيغية: agnaw ..يعني بيتأتأ و هو يتكلم و هذا من الله و ليس جزء من العرض، لما كان يتكلم عن والده الميت بداء السرطان و أخته المريضة بفقر الدم و عن غربتهم بإيطاليا و صعوبة الحياة هناك حسيت براسي بغيت نبكي … أنا ما حبيت صرامة علي جابر و بالمقابل أهنيء المصري أحمد حلمي على حنيته و تعاطفه مببن أن الممثل المصري انسان طيب و قلبه حنون و أعتذر له عن أي هجوم كنت أهاجمه به من قبل في تعليقاتي السابقة!

  2. مساء الخير مريوم ، أتمنى أن تكوني بخير عزيزتي …..تحياتي !
    الظاهر أن أحمد لم يمُر من هذه الصفحة ?
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *