إنتابت مؤخراً الفنانة الإماراتية «أحلام» حالة من الغضب الشديد وذلك بعد أن قام عدد من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بالتشكيك في رشاقة الفنانة الإماراتية ، وذلك عقب قيامها بنشر صورة لها على حسابها الشخصي على «تويتر» ظهرت فيها بجلسة تصوير قامت بها قبل أشهر في باريس، تبدو فيها رشيقة وترتدي فستاناً أحمر من الحرير لم تستطع «أحلام» السيطرة على غضبها وردت على من شكك برشاقتها، حيث قالت: «لا أحد يقول فوتوشوب وحركات وكذا هذا التصوير حقيقي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مادام انك زعلتي وانتابتكي نوبة من الغضب يا ام فاهد فاكيد اكيد انو التصوير حقيقي

  2. سؤال لو كانت احلام شخصيتها جميله ومتواضعه ولا تتحدث بصوره استفزازيه عن فلوسها هل يا ترى سيتجرأ احد ان يسخر من شكلها وجسمها؟ طبعا لا لانه شخصيتها واخلاقها ستطغى على شكلها …. برأيكم المذيعه العالميه اوبرا وينفري مع انها لا تمت للجمال بصله ولكن هي تجرأ احد وسخر من شكلها او استهزأ منها؟ طبعا لا لانه شخصيتها اللطيفه وتواضعها واخلاقها العاليه طغت على شكلها حتى اصبحنا نراها جميله في اعيننا ومثال اخر ميشيل اوباما اعتقد انها ايضا لا تعرف الجمال ابدا ولكن هل تجرأ احد وسخر من شكلها كما يسخرون من احلام؟ لا لم يتجرأ وذلك بسبب تواضعها واخلاقها ولطفها مع الناس … سبحان الله الانسان ذو الاخلاق العاليه والتواضع مهما كان شكله سيئا تراه جميلا بسبب اخلاقه اما احلام جعلت الناس تتطرق الى شكلها وجسمها بسبب تصرفاتها الغير حضاريه وحديثها الدائم عن اموالها وتغريداتها الغريبه والشتامه واسلوبها الاستفزازي وكأنه اسلوب اطفال هذا ما جعل المغردين والناس يتجرأون عليها فلتستحمل

  3. بصراحه تبدو كالمجنونه بهذا الفستان الاحمر الفاقع وهذا الشعر المنكوش والرأس الكبيره !! لا اعرف كيف بيشوفها الناس انيقه او رشيقه او حتى طبيعيه ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *