كلف الملك محمد السادس، محامي القصر “اريك دوبون موريتي”، بمتابعة قضية الفنان سعد المجرد، المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة في باريس، والدفاع عنه.

هذا القرار تم إبلاغه، اليوم الاثنين، لعائلة لمجرد، كما تم إبلاغها بتكلف الملك بجميع مصاريف القضية، وفق ما أكد مصدر من سفارة المغرب بباريس لوكالة المغرب العربي للأنباء.

وكان قاضي الحريات بمحكمة باريس، أمر مساء الجمعة بحبس المغني سعد لمجرد، رغم طلب دفاعه السراح المؤقت غير أنه رفض.

وقدم دفاع لمجرد بطلب استئناف قرار قاضي الحريات اليوم الاثنين، على أن يتم النظر فيه يوم الأربعاء المقبل.

‎وكانت جريدة “لوموند” الفرنسية كشفت أن التقرير الطبي للشابة الفرنسية، التي قادت الفنان لمجرد إلى الاعتقال، بتهمة “الاحتجاز والاغتصاب”.

‎التقرير الطبي الأولي، وفق الجريدة الفرنسية، يكشف عن “جروح ونذوب على جسد الفتاة التي تتهم سعد لمجرد بالإحتجاز والاغتصاب”.

‎وكان قد طالب دفاع لمجرد تمديد الحراسة النظرية مدة 24 ساعة، من أجل احضار الشهود، ومواجهة لمجرد بالفتاة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. قرار خاطئ. ..مادا لو حكمت المحكمة بإدانة المتهم. …مادا سيقول الرأي العام بالمغرب ..الملك يدافع عن مغتصب. . يا مستشاري الملك لا تورطوا الملك في مثل هده الأمور ….الملك كبير في عيون المغاربة متحاولوش تورطوه في مثل هده المشاكل …. سيقوم العديد من المغربيات المعتقلات المستعبدات في الخليج سيحتجون وسيقولون الملك يدافع عن المغتصبين والمغنين وينسى المظلومين في سجون السعودية. . لا تورطوا الملك في مثل هده القضايا رآه لي كاين في المغرب كافيه.

  2. فعلاً ابعدوا الحكومة عن مثل هذه الخطوات والافعال والقرارات …
    هيدي استراليا عدة سنوات حاولت الحكومات المتتالية التفاوض لعدم إعدام أستراليين في الخارج وبالاخر أعدموا…
    والآن دايما دايما اي جريمة يقوم بها استرالي في الخارج الخارجية تقول لا نستطيع ان نفرض قوانينا على البلدان الاخرى .على كل مواطن ان يعي بانه خارج ارض استراليا فهو خاضع لكل انواع قوانين واحكام الدول المتواجد فيها…

  3. سبحان الله اين الدول الاسلاميه عن معلمي القران ومن. يحفظ القران
    اين المعنيين عن الفائزين في البحرين
    بالامس شاهدت شخص يتكلم عن رواتب معلمي القران وانها قليلة جدا في حين ان اهل الفن والكرة رواتبهم خياليه وهم احق بهذه الرواتب من اهل الكرة ومن اهل الفن

  4. و من سيتكلف بتنصيب محامي لعائلة محسن فكري ابن الريف الذي مات في حاوية أزبال؟ أم أن المغني أهم من السماك؟ إذا كان المغنون فقط هم المواطنين في هذا البلد فخسارة على الايام التي ضيعناها في الجامعة لطلب العلم كنا اختصرنا الوقت ووفرنا علينا المجهود و رحنا على أول ديسكو لنرقص و نغني نحن أيضا. لكي الله يا بلد يوسف بن تاشفين.

    1. yak msha 3endo lwazir o hder m3ahoum o gal lihom dawla ghatkelef b kolshi o ghaydiro tah9i9. ash bghito a lemgharba? wash baghin tkherbouha???

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *