قدمت الفنانة المهرة البحرينية نصيحة للنجمة العالمية ريهانا بعد ارتباطها بالملياردير السعودي حسن جميل.

وقالت المهرة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي:” بما أن ريهانا ارتبطت برجل عربي خلونا نساعدها ونرد على سؤالها كيف خليه ما يشوف غيري”.

وأضافت: “ونصيحتي لريانا بما أنني عربية وخليجية اطمني رح يشوف غيرك مع العلم الخبر مؤسف ولكن هذه هي الحقيقة”.

يشار إلى أن الفنانة المهرة البحرينية اعتذرت هذا العام عن المشاركة في الدراما الرمضانية؛ بسبب انشغالها بتربية طفلها خصوصًا بعد إلقاء القبض على زوجها المنتج عادل المسلم بتهمة ترويج المخدرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يا حبيبتي تكلمي عن الرجل الخليجي اللي عندو فلوس متل الرز مش الرجل العربي اللي المسكين على قدو ويدوب يفرح مراتو واولادو واللي اليوم اللي ما تنقش فيه مراتو يبقى يوم السعد عندو ، شو ودانا لرهانا ولا مادونا ؟ هدول الخليج تبعكم والفنانين اللي كلي همهم المغامرات و اللعب بالفلوس لا الرجال هينين ولا نسوانهم

  2. يبو أن كل امرأة تتحدث حسب تجربتها الشخصية وفشلها الشخصي و تريد تطبيقه على سائر الناس كهده المهرة تتحدث حسب تجربتها الشهصية الفاشلة مع زوجها البغل مروج المخدرات ههههه … غريب أمرها تقبل على زوجها المتاجرة في المخدرات والسجن ولا تقبل أن ينظر لامرأة أخرى !!!! الاصح أن لا ترضى هدا الرجل لا لها ولا لغيرها.. يبدوأنها من نفس طينته اصحاب سوابق ومخدرات.

  3. مساء الخير لأحمد و مريم ….
    كيفكُم ؟
    مبروك الحلة الجديدة أحمد ….
    !!

  4. مساء النور أختي سنفورة كيف الحال؟ سلمت عليك بموضوع ايهود أولمرت يمكن ما أخذتي بالك. المهم بتمنى لك موفور الصحة و السعادة و الأمان في عالم مليء بالحسد و النفاق و الخبث، تسلمين دوما يا صديقتي من كل شر.

  5. أهلاً مريم ….. كُل عام و أنتِ بخير مرة أُخرى و شُكراً على التحية …
    بالنسبة لكلامك عن أشخاص هذا العالم أصبحت أُعامل الآخرين كما يُعاملوني و لكن للأسف الشديد أُحّسْ أني لم أعُد أعرف نفسي في عالم يرى المثالية غباء و النفاق و الكذب وسيلة تُبررها الغاية ……
    أنا متغيّر عليّ !
    !!

  6. و لهذا تمنيت لك أن تسلمي و يحفظك الله من عالم خبيث لتظلي مثل ما انتي و لا تعومي على عومهم.

    1. شُكراً غاليتي و لكِ بالمِثل و أكثر ….
      تُصبحون على خير ….
      !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *