تخطط نجمة الغناء العالمية جانيت جاكسون للزواج من خطيبها القطري الجنسية الملياردير وسام المانع في العاصمة القطرية الدوحة بحسب أو أم جي.
وذكرت صحيفة “ناشونال إنكوايرر” الأميركية بأن شقيقة “ملك البوب” الراحل مايكل جاكسون وخطيبها ينويان أن يدخلا القفص الذهبي في الدوحة مسقط رأس العريس، في احتفالية ضخمة ستُقام في أواخر العام المقبل 2013.
وبحسب مصدر مطّلع، فإن حفل الزفاف من المقرر أن يكون من أضخم الاحتفالات في التاريخ، بل وسيكون “زفاف القرن” بحسب وصفه، موضحاً أن تكاليف حضور المدعوين من كافة أنحاء العالم والذين يبلغ عددهم 500 بلغت 3 ملايين دولار، فيما ينوي العريس وسام أن يهدي لكل مدعو هدية عبارة عن ساعة “روليكس” بقيمة 10 آلاف دولار.
ومن الجدير بالذكر أن جانيت جاكسون (46 عاماً) ظلت تواعد وسام المانع الذي يصغرها بعقد من الزمان منذ صيف 2012.
وكانت جانيت جاكسون صرحت من قبل أنه لا يوجد ما يمنع ارتباطها برجال أصغر منها، طالما هي تشعر بالسعادة معهم وهم كذلك.
وأضافت جاكسون التي كانت على علاقة بالمنتج الموسيقي جيرماين دبري لمدة 7 سنوات: لقد علّمتني والدتي وأشقائها بأن السن ما هو إلا رقم في حياة الإنسان، وأنه يحدد حالته العقلية فقط، فيما عدا ذلك فلا شيء يهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. أصغر منها، طالما هي تشعر بالسعادة معهم وهم كذلك.
    وأضافت جاكسون التي كانت على علاقة بالمنتج الموسيقي جيرماين دبري لمدة 7 سنوات: لقد علّمتني والدتي وأشقائها بأن السن ما هو إلا رقم في حياة الإنسان، وأنه يحدد حالته العقلية فقط، فيما عدا ذلك فلا شيء يهم”.
    صادقة يا البعيدة وانتي من الكاذبين
    وين الدين ؟
    ولا ترباية بلا دين ؟
    لو انه منتوف كان ما اطلعتي ع خلقته ….. الدراهم وما ادراك شز بتعمل ؟

    وبعدين ….هو اكيد بستاهل وحدة متلك لا معيار للجمال ولالالالالالالالالالالالا
    بكرة بحس بالندم وانه غبي ولم يحسن الاختيار

  2. تخطط نجمة الغناء العالمية جانيت جاكسون للزواج من خطيبها القطري الجنسية الملياردير وسام المانع في العاصمة القطرية الدوحة بحسب أو أم جي.
    وذكرت صحيفة “ناشونال إنكوايرر” الأميركية بأن شقيقة “ملك البوب” الراحل مايكل جاكسون وخطيبها ينويان أن يدخلا القفص الذهبي في الدوحة مسقط رأس العريس، في احتفالية ضخمة ستُقام
    وأضافت جاكسون التي كانت على علاقة بالمنتج الموسيقي جيرماين دبري لمدة 7 سنوات: لقد علّمتني والدتي وأشقائها بأن السن ما هو إلا رقم في حياة الإنسان، وأنه يحدد حالته العقلية فقط، فيما عدا ذلك فلا شيء يهم”.
    —————————————————-
    غيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير الدراهم ما في شي تاني يا كاذبة
    هو طبل فبستاهل

  3. اللهم عافينا …فيه شيئ جرى لعقلك يا وسام ؟ حتى لو حاب الشهره صدقني ما تسوى الفضايح وبتكون مثير للسخريه ويمكن الشفقه ! فكر زين واتراجع عن هذا الزواج قبل ما تندم
    من شو تشتكي بنات بلدك والبنات المسلمات ؟ ذوق منحرف والعياذ بالله

  4. نعم اعتقد والله اعلم ومن شكله في الصور انه مختل عقليا او يعاني مرض نفسي !!والا فيه عاقل يتزوج جانيت جاكسون مره وحده ؟!

  5. جميل انه تزوج رجل عربي قطري وانه موجود في الدوحة بعدين يدخل الاسلام الهم اهديه للاسلام امين

    1. هاي اشكال تدخل الاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      لا حول ولا قوة الا بالله

  6. عدا انك مشهورة ولكن انتم تبيعون شرفكم بقليل من المال والان اتى عريس الغفلة وقلتِ في نفسك الحمدلله على اخر عمري وبعد ما اهتريت وانني كما يقول المثل من برا هلله هلله ومن جوى يعلم الله اتاني المغفل شبه الرجل هههههههههههه

  7. شو فيها يا جماعة ليش هي شو بتختلف عن هيفا مثلا وهو شو بيفرق عن زوجها
    حسبوها بتلاقوها نفس الشي بس هيه عالمية وشهرتها أكبر …..يلا بالرفاه والبنيين وهاي واحد جديد رح يطلعله قرون وما حدا أحسن من حدا إشمعنا أبو هشيمة يعني !

  8. الدنيا جنة الاغنياء الاغبياء, وقال ايه روليكس لكل معزوم,حتى عواجيز الغرب بي يستفدوا من خراب عقول اغنياء العرب……. لا حول ولا قوة الا بالله.

  9. الله ع الاغنياء العرب
    لوكانت ابنة بلده لسال عن حياتها السابقة واللاحقة وياويلها ادا كانت شافت عينها احدا قبله
    لكن بما انها اجنبية كل شئ يهون

  10. لايقين لبعض ربما هناك الكثير من القطريات اجمل و اصبى لكن ممنوع النظر

  11. يعنى وحدة مثل جانيت جاكسون تتزوج مليادير و البنات العربيات كوخ علىهوم ….. وألا الفسق صار موضة … طيب معاك ملىاارات و مش عارف شو تعمل فيهم ديينى علشان اسدد ديونى هاهاها…. و مالقيت اءالا جانيت جاكسون واللة حرام عليك ىعنى هيك ذوقك دون المستوى عيب عيب

  12. هذا واحد حابب يشتهر وحابب يعيش حياة مع مجتمع مختلف عن مجتمعو الي يمكن مو راضي عنو الله يهديه

  13. الله عليك يا قطري ما لقتي غير هد الشرفة بو حناك تزوجها وقال ايه حيكون أضخم عرس في تاريخ جتيك نيلة تنيلك اشاء الله وفين خالتي بنات العرب صبورات الجميلات ولكن كل كيال ك يجبلوا الله كيال هدك هي ديال وجهك يا المسخ + الممسوخة = لوسخات وسلام ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *