ستحيي المغنية البريطانية، جيسي جي، حفلاً فنياً بالرباط ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، في شهر مايو/أيار المقبل، في حفل وعدت جمعية “مغرب الثقافات”، الجهة المنظمة للمهرجان، بأنه سيكون استثنائياً.

Jessie1
يذكر أنها ستكون أول زيارة لجيسي جي إلى المغرب، ولهذا لن تتوانى الفنانة الشابة المعروفة بأغانيها المؤثرة وطاقتها الكبيرة وجودة أدائها الحي، في إثارة حماسة الجماهير الكبيرة من خلال أغانيها العالمية، مثل “دو إت لايك أي دود” و”برايس تاغ” و”دومينو” و”لايزر لايت”.
وتعتبر جيسي جي من بين أفضل الأصوات الموجودة على الساحة الفنية العالمية حالياً، وباعت حتى الآن الملايين من الألبومات التي تصدرت قائمة أفضل الأغاني إثر صدورها.
وتنظم الدورة الثالثة من مهرجان “موازين إيقاعات العالم”، ما بين 24 مايو/أيار ويونيو/حزيران 2013. وتعتبر هذه التظاهرة التي انطلقت عام 2001، موعداً أساسياً للموسيقى المغربية والدولية.
وتنظم الجهة المشرفة على هذا المهرجان، بالتزامن مع الحفلات الموسيقية، تظاهرات مختلفة مثل المسابقات والمؤتمرات ومعارض الفن التشكيلي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. marehba menni 3elmetna bekri yallah nwejdo liha ksikso be zebda o mhayerichat medhounat be zitte lbeldi
    f legouté
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    1. chahhetini ya amina f chi goute maghribi ou majmou3ine 3lih lahbab,ya khti wakha ndirou lli darna ya pas de gout hint makaynch jam3e et il y a pas d’appetit bhal filmaghreb wakha ykoune ghir berrad d’atay ou chfinjat kanteho fihom 3amyine hhhhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *