رغم أن بعض الفنانين يحاولون أن يورّثوا أبناءهم نجوميتهم، ويفتحون لهم طريق الشهرة، إلا أنهم رغمًا عنهم يجدون أولادهم وقد ورثوا، أيضًا، بعض صفاتهم السلبية، ومنها فشلهم الأسري.

“ابن الوز علاّم” المصطلح الذي لطالما أُطلق عند الإشادة بأيٍّ من أبناء نجوم المسلسلات في أعمالهم، أصبح مرادفًا لهم في استكمال العوم، ولو في الصفات السيئة، ومنها الطلاق.

فمثلاً منذ فترة قريبة علمنا بخبر طلاق وسام كاظم الساهر ، نجل قيصر الغناء العربي ، من زوجته اللبنانية الجنسية سارية الصوفي بعد زواج دام لسنوات أثمر إبنتين. ومن المعروف أيضا ان والده الفنان قد انفصل عن والدته منذ سنوات كثيرة

الامر نفسه حدث مع “منة” إبنة الممثلين حسين فهمي وميرفت أمين ، فقد إنفصلت عن زوجها الفنان شريف رمزي لتتزوج بعدها بوقت قصير من الفنان أحمد فهمي متبعة بذلك خطى والدها والذي وصل عدد زيجاته الى ثلاث زيجات ، فيما وصل عدد زيجات والدتها الى ست زيجات.

كذلك الممثلة رانيا فريد شوقي التي إحتفلت منذ أيام بزواجها الجديد مشعلة بذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لدرجة ان دشن رواد المواقع الاجتماعية حينها شعار “رانيا فريد شوقي” احتفالا بها بعد طلاقها مرتين من الممثل مصطفى فهمي ، وكذلك زوجها الاول مصمم الاستعراضات عادل عوض ، متأثرة بذلك بوالدها الممثل الراحل فريد شوقي والذي عرف بتعدد حالات زواجه وطلاقه.

كما يسير الممثل أحمد الفيشاوي في هذا الأمر على خطى والده الممثل فاروق الفيشاوي ، فأحمد قد تزوج وطلق أربع مرات في وقت قياسي للغاية ، وهو ما فعله والده الفيشاوي الأكبر حيث تزوج وطلّق ثلاث مرات من داخل وخارج الوسط الفني

كما قامت الفنانة أنغام إبنة الملحن القدير علي سليمان بالزواج ثلاث مرات والطلاق أيضاً حيث تزوجت المرة الاولى من مهندس الصوت مجدي عارف وانفصلت ، كما تزوجت ثانيا من الكويتي فهد وانجبت منه طفلاً ولكن اعلنت إنفصالها عنه بعد سنوات من الزواج لتفاجئ الجميع في احد حوارتها الاخيرة بخبر زواجها لاكثر من عامين من الممثل أحمد عز وطلاقها منه من دون علم كثيرين .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *