ردت الفنانة نجلاء بدر على الانتقادات التي تعرض لها الفنان عمرو دياب بسبب ظهوره الأخير في حفل زفاف في تركيا مرتديا “حلق”، مشيرة إلى أنه بالعودة إلى التاريخ فالرجال هم أول من ارتدوا الأقراط .

قالت نجلاء بدر في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “ما هو لو بنقرأ، ومحدش هيقول عليك جاهل، أول من أرتدى الأقراط أو الحلق في التاريخ كله هم الرجال وليس النساء” .

تابعت: “وهو ما تم العثور عليه في برسيبوليس في بلاد فارس القديمة 515 قبل الميلاد للتمييز بين العبيد والأسياد، وأيضا البحارة كانت بتلبس أقراط دلالة على أن هذا البحار قد طاف العالم أو عبر خط الاستواء، مفيش بحارة نساء” .

وأضافت “بدر”: “يعني النساء هي اللي بتتشبه بالرجال يا جهلة .. اتصدمتوا صح، يعني انتوا تاخدوا منهم الفكرة وتشتموهم لو لبسوا حلق، الستات دي عليها حاجات غريبة يا أخي .. وبعدين لو لبسوا حلق ده مضايق ودنك أنتِ ولا هو في إيه” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. في كلامها صحة
    فيقال ان رسول الله صلى الله عليه واله ثقب اذني الامامين الحسن والحسين عليهما السلام عندما ولدا .

    1. لما ولد الحسن بن علي عليهما السلام هبط جبرئيل على النبي (صلى الله عليه وآله) بالتهنئة في اليوم السابع، وأمره أن يسميه، ويكنيه ويحلق رأسه، ويعق عنه، ويثقب اذنه، وكذلك كان حين ولد الحسين (عليه السلام) أتاه في اليوم السابع فأمره بمثل ذلك. قال: وكان لهما ذؤابتان في القرن الايسر، وكان الثقب في الاذن اليمنى في شحمة الاذن وفي اليسرى في أعلى الاذن فالقرط في اليمنى والشنف في اليسرى، و قد روي أن النبي (صلى الله عليه وآله) ترك لهما ذؤابتين في وسط الرأس وهو أصح من القرن.
      بيان: القرط بالضم: الذي يعلق في شحمة الاذن، والشنف بالفتح ما يعلق في أعلى الاذن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *