قررت الفنانة زينة إلغاء الحفل الذي كانت تنوي تنظيمه بمناسبة براءة شقيقتها ياسمين من قضية الإتجار في المخدرات.

وذلك بعد قررت النيابة العامة تقديم طعن ضد الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بتاريخ 11 أغسطس الجاري، فى أولى جلساتها لنظر القضية، التي اتهمت فيها ياسمين والمدعو نادر أحمد شوقي المصري المقيم بالولايات المتحدة الأميركية بتكوين عصابة

بقصد الإتجار في الكوكايين وغسيل الأموال.

وجاء قرار الفنانة بناء على نصيحة محاميها، لحين صدور الحكم النهائي بالبراءة في القضية.

وكانت زينة تجهز لاقامة الحفل في أحد الفنادق المطلة على النيل بمنطقة غاردن سيتي الراقية خلال الأسبوع المقبل، وتولى أحد المقربين لها توجيه الدعوات إلى العديد من الفنانين منهم على سبيل المثال: تامر حسني، وخالد الصاوي، واياد نصار، ونهال عنبر، والمنتجون أحمد السبكي، وكريم السبكي، وجمال العدل، موحمد العدل، ومدحت العدل، ووائل جسار، ومنة شلبي، ونيللي كريم، وغادة عادل، وحمادة هلال.

إلا أنها لم تتلق ردوداً ايجابية من غالبية المدعويين، وتحجج بعضهم بالانشغال بتصوير أعمالهم الفنية المعروضة خلال شهر رمضان المبارك، أو ارتباطهم بعزومات على الإفطار لدى الأهل والأقارب.

وسرت شائعات قوية في الوسط الفني تزعم أن ياسمين أدلت بأسماء فنانين ضمن التحقيقات كانوا يتعاملون معها كمتعاطين، ووفقاً لنص التحقيقات فإنه لم يرد ضمن التحقيقات أسماء فنانين سواء متعاطين أو متاجرين في المخدرات، حيث تركزت أقوالها على نفي التهم الموجهة إليها، والزعم بأنها ملفقة من قبل أحد الضباط، مكيدة لشقيقتها شيرين وزوجها، وليس مكيدة في زينة.

ومن جانبه، قال بهاء الدين أبو شقة محامي ياسمين شقيقة زينة، إن النيابة العامة لم تقدم طعنها في الحكم حتى الآن، وأوضح أن القانون رسم مجموعة من الإجراءت لتقديم الطعن على الحكم، أولها أن يكون ذلك تالياً لايداع المحكمة حيثيات حكمها خلال ستين يوماً من صدوره، وتقوم النيابة بالاطلاع عليه ودراسته، لترى ما شاب الحكم من شوائب قانونية، تستوجب نقضه.

مشيراً إلى أن محكمة جنايات القاهرة لم تودع حيثيات حكمها في القضية حتى الآن.

وحول توقعاته للقضية، قال إن القضايا الجنائية لا يمكن توقع مسارها، أو الأحكام التي قد يصدرها القاضي، لافتاً إلى أنه بعد تقديم النيابة لطعنها بعد ايداع المحكمة حيثيات حكمها، سيبدأ الدفاع في تقديم مذكرته، والإستعداد لتفنيد ما ورد بها بشكل قانوني.

يذكر أن محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار عمر عبد العظيم الشريف، قضت ببراءة كلا من ياسمين رضا إسماعيل شقيقة الفنانة زينة، وشريكها نادر أحمد شوقي بعد اتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الكوكايين وغسيل الأموال، وذلك فى أولى جلسات نظر القضية، وذلك بتاريخ 11 أغسطس الجاري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫54 تعليق

  1. ATTRACTION
    can i have your attention please
    انت مال اهلك بئا`؟؟؟؟
    لما انت بتنصح الناس ماتروح تعمل بالنصيحه الاول يا بني بقر
    قال روحي اقري قرآن ده علي اساس انك دلوقتي بتصلي التراويح علي نورت!!!!
    اتنيل ولم نفسك اولمي نفسك لحد مانعرف لاهلك نوع جاتكم نيله مليتم الدنيا

  2. احنا أمة وحدة مافيش فرق بين مصري وخليجي وشامي …بطلوا التسميات دي بقا وكفاية عنصرية!!!
    هذه كلام ناس بتفهم….تحياتي لك!

  3. Masriyah wa aftakhir
    ana aerif inek makhtoubeh wa inaki insaneh muhtarameh
    atamana laki al tawfiq fi shughlik wa fi zawajek
    inshaa Allah bi ykoun zawaj aemrek kulu
    inti ma fi darourah trudi aela heik huthaleh min al????????/
    itrukiha lana nahnu al rijal naqoum bi hazihi almuhimah

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *