قدَّمت نيابة جنوب القاهرة مساء أمس الأوَّل طعنًا بحكم البراءة الصادر بحق، ياسمين رضا، شقيقة الفنانة الشَّابَّة زينة، والَّتي تمَّ إلقاء القبض عليها أمام إحدى المحلاَّت التِّجاريَّة في أيار الماضي وبحوزتها كميَّةً من الكوكاكين ومبلغًا ماليًّا.

وقالت النيابة في مذكِّرتها أنَّ حكم البراءة الذي أصدرته المحكمة غير صحيح، لأنَّه تضمَّن وقائعًا لم يتمّْ ذكرها في التَّحقيقات، مما يعني أنَّ المحكمة لم تلم بشكل كافي

بتفاصيل القضيَّة، الأمر الذي يتطلب إعادة محاكمة المتَّهمة.

وأشارت النيابة إلي أنَّ المحكمة قالت في حيثيات حكمها أنَّها إطلعت على صحيفة الحالة الجنائيَّة لكافة أفراد الأسرة ولا يوجد فيها أي إتهام لأي منهم، إلاَّ أنَّ المحكمة لم تطلع على صحيفة شقيقتها نسرين.

وأكَّدت المذكرة أنَّ عدم وجود أنثى لتفتيش المتَّهمة ليس أمرًا ضروريًّا، لأنَّ الكوكايين تمَّ ضبطه في سيَّارة المتَّهمة وحقيبة يدها.

وفي حال قبول الطعن ستتم محاكمة ياسمين أمام دائرة أخرى لتعيد النظر في القضية من البداية وتستمع إلى أقوال الشهود.

وكانت ياسمين رضا قد حصلت على حكم بالبراءة من اتهامها بالإتجار في الكوكاكين من الجلسة الأولى في واحدة من أهم القضايا الَّتي شغلت الرأي العام والوسط الفني خلال الفترة الماضية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مش فاهمة ازاي واحده اعترفت وهددت تقول اسماء اكثر من خمسين واحد يتحكم لها بالبراءة؟؟؟

  2. مكانها السجن ….. طالع وجة الثور واحلب لبن على راي اخوانا العراقيين ! اعيدوها الى ديارها … ((السجن))

  3. ما دامت ( الكوسا ) لعبت لعبتها في المحاكمة الأولي وتم اعطائها صك البراءة في اول جلسة !!! فلن تعدم الكوسا اياها الطريقة لاعطائها صك البراءة في النقض!!! هذه ايام الكوسا والمحسوبية في المحروسة ، وليس كذلك فقط فهي ايام المحسوبيات في العالم العربي بكامله !!!

  4. يعنى العالم صار خالى من الجريمه وصار كله مثالى ! وما فى قضيه شاغله مصر والعالم العربى غير زينه وإختها ؟
    والله إعلام فاضى ويدور فضايح ؟

  5. غريبه ضُبطت متلبسه وحصلت على البراءه !!! سؤال يطرح نفسه بأي قانون تم الافراج عنها وهي قُبضع عليها متلبسه ؟؟؟؟؟؟؟ وكل شي جايز .

  6. رحال 1111 في تشرين أول 15, 2010 |
    غريبه ضُبطت متلبسه وحصلت على البراءه !!! سؤال يطرح نفسه بأي قانون تم الافراج عنها وهي قُبضع عليها متلبسه ؟؟؟؟؟؟؟ وكل شي جايز .
    )))))))))))))))))))))))))))))))))

    قانون الدولار

  7. انا بكره زينة وان شاء الله ما تطلع اختها براءة

  8. انا مع اختي ليلى ضبطت متلبسة على اي اساس تاخذ براءة

  9. السوال افرض طلعت براءة بستاهل ان زينة مكيجة ومبتسمة للكاميرا زي الي رايح عحفلة لو ما بتاجر بس على الاقل بتشم ولا لا يا زينة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *