بررت الفنانة المصرية الهام شاهين تهنئتها للنظام السوري باستعادة الجزء الشرقي من مدينة حلب بالقول: “هو في عاقل مع الارهاب؟”.

وقالت شاهين، خلال حوارها مع برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة المحور، أن “حلب تحررت من أيدي داعش ورجعت لايدي سوريا فبالتأكيد انا افرح لاهل سوريا وبالتأكيد كلنا واي عاقل حيبقى ضد داعش او ضد الارهاب” متسائلة “في انسان عاقل مش حيكون ضد الارهاب”.

واعتبرت شاهين أن الجيش السوري هو من الشعب الصوري بينما الطرف الثاني فهو عدة جنسيات مأجورة وليسوا الشعب السوري، حسب تعبيرها.

وكانت الهام شاهين قد اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، باتصالها مع قناة موالية للنظام السوري خاصة وأنها قالت لجيش الأسد: “أنتو جيش قوي وربنا حينصركم” متجاهلة كل المجازر التى ارتكبتها قوات النظام مع الميليشيات المؤيدة له في حلب وغيرها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تاريخها يشهد لها كل ادوارها اما عاهرة او خائنة، و الان عانس مقرفة قامت بأجهاض اطفالها اكثر من مرة لكي لا يعطلوا (حريتها) و ما الغريب ان تكون هذه الصعلوكة مع اجرب العلوية؟ او ليس موطن الذباب القمامة.

  2. ما قلت لكم انها تافهة ولا تدري ماذا يحدث في سوريا ؟
    اهل حلب هم السوريين وهجروا منها بسبب الفرس وروسيا ومية جنسية اخرى
    ومافي داعش فيها
    ام التفاهة يا شيخ

  3. انظروا من التي تتكلم عن سوريا المسلمة ؟!!! فنانة العري والمايوهات والبوس والأحضان والرقص والهز والمجاهرة بالمعاصي والمحرمات والتي تتاجر بلحمها وعريها وأعضاء جسدها العارية لكي تحصل على كام جنيه تأتي لكي تتكلم عن البلدان العربية الإسلامية ويفتحون لنا أبواب الإعلام لكي تتكلم وتحلل وتقيم أوضاع المسلمين والمسلمات. صدق رسول الله الإنسانية جمعاء ورسول البشرية جمعاء دائما وأبدا حين قال: (سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» ) .

  4. حتى العاهرات الغربيات افضل من العاهرات العرب !!!
    كلوي كرديشيان تتعاطف مع حلب واهلها والهام شاهين تشد على يد جيش بشار وما يفعله بحلب , الهام شاهين سخيفه لدرجة انها تعتقد ان جيش بشار لهُ سلطه بحلب مُتجاهله ان القرار بيد روسيا وايران .
    غباء وراثي , ان كان رئيسك اضحوكه فمن الطبيعي ان يكون كلامك مُضحك

  5. العيب مو عليها و انما العيب على الاعلام الغبي المتخلف العنصري الذي يحوي اعلاميين فاسدين يسلطو الضوء على اعفن خلق الله مثل هذه الرخيصة التى اشبعت جسدها المترهل عهرا و بوسا و احضانا تحت اسم الفن الهادف و جايا اليوم تحاضر بالوطنية و الولاء للوطن و تطبل للجحشون حارق الاطفال عبد سوريا بشار الك لب .
    وجه الطامة الله يهدك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *