اعتبر سالم الهندي-رئيس شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات- أن التعاقد مع الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية من أبرز إنجازات الشركة خلال عام 2009، نافيا أن يكون هناك تباطؤ في تسجيل أغانيها، كما أنها سجلت حوالي خمس أغنيات من ألبومها المقبل.
يأتي ذلك بعدما رددت تقارير صحفية أن وردة تواجه صعوبات في تصوير أغنية في ألبومها الجديد مع روتانا بعد قرار النقابات الفنية المصرية بمقاطعة الفنانين الجزائريين.
في الوقت نفسه؛ وصف الهندي المطرب المصري عمرو دياب بالنجم العالمي الذي تُقدَّم أغنياته بأكثر من لغة، مشيرا إلى أن كاظم الساهر هو الرقم الصعب في الأغنية العربية، فيما أكد أن ألبومات جورج وسوف تنجح حتى لو اكتفى فيها بالكلام بلا غناء.

وقال الهندي، خلال مقابلة مع برنامج “سيرة وانفتحت” على شاشة المستقبل، مساء الاثنين 14 ديسمبر/كانون الأول: إن دياب ليس نجما عربيا فحسب، ولكنه فنان عالمي لأن أغنياته تقدم بأكثر من لغة، وألبوماته كلها تحقق نجاحا كبيرا.
وأضاف: أما كاظم الساهر، فهو فنان كبير، والرقم الصعب في المطربين العرب، وعقده ما زال مستمرا، وهناك ألبومات نفذت، وألبومات ستنفذ فيما بعد، في الوقت الذي رأى فيه أن جورج وسوف فنان ناجح حتى لو تكلم فقط في ألبومه من دون أن يغني.
وتابع المسؤول بروتانا: كذلك الحال بالنسبة للفنان الكبير محمد عبده، ورابح صقر الذي يحضر حفلاته الكبير والصغير، وعبد المجيد عبد الله، وعبد الله رويشد، وأحلام، ونوال الكويتية، وعبادي الجوهر، وأنغام، وفضل شاكر، وماجد المهندس، وشيرين عبد الوهاب، وفارس كرم، وملحم زين، وجواد العلي، وصابر الرباعي، ووسام الأمير، وهند البحرينية، وفارس مهدي.

القرد عطل هيفاء

ووصف الهندي المطربة هيفاء وهبي بالذكية جدا، لأنها اختارت أن تصدر ألبوما للأطفال، فأطفالنا حق علينا، لافتا إلى أنه كان من المقرر صدور ألبومها منذ فترة لولا المشكلة التي اعترضت إحدى أغنياته، وهي مشكلة القرد النوبي، متوقعا صدوره مع مطلع العام المقبل.
وحول عدم ضم الشركة للمطربة اللبنانية نانسي عجرم، أوضح أنّ مفاوضات حثيثة دارت لتكون نانسي ضمن شركة روتانا؛ إلا أنّ الاتفاق لم يتم، وفضلت نانسي أن تبقى على نفس الخط الذي سارت عليه، ونجحت على أساسه، معترفا أنه يغازل كلا من الفنانتين يارا وكارول سماحة اللتين يتمنى أن تدخلا روتانا لأنهما فنانتان ناجحتان جدا.
وأضاف: كذلك أتمنى انضمام الفنان السعودي راشد الماجد، لأنه من الفنانين الناجحين للغاية، مشيرا إلى أن هناك لقاء تم بينهما مؤخرا.

فاوضنا تامر حسني

واعترف المسؤول بروتانا بالدخول في مفاوضات حثيثة مع المطرب المصري تامر حسني، رغم وجود عمرو دياب في روتانا؛ إلا أنّ المفاوضات لم تنجح، وانتهى الأمر بانضمام تامر حسني إلى شركة أخرى، نافيا في الوقت نفسه أن يكون تعاقد الشركة مع مطرب يؤثر على مطرب آخر.
وكشف الهندي أنّ انضمام وائل كفوري إلى الشركة بات قريبا بعد الصلح الشهير الذي توسطت فيه إليسا خلال عيد ميلادها، نافيا اتهامه بالتسبب في فشل نجوى كرم في إتمام الصلح بين وائل كفوري وروتانا؛ لأن وائل نفسه الذي رفض مبادرة نجوى كرم. على حد قوله.
وقال إن أغنية “علووا” لملحم زين كانت من أنجح الأغاني، ونجوى كرم ابنة الشركة، وهي الأكثر إخلاصا لها، كما أن روتانا تبادلها ذلك، وتقدرها أيضا.
وحول جائزة “الميوزيك أوورد” أوضح الهندي: لم نعد نكترث لهذه الجائزة التي أحدثت شرخا بين فناني روتانا، فكل الفنانين ناجحون، معترفا -للمرة الأولى- أن الرعاية فيها تكلف بين 200 و300 ألف دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫215 تعليق

  1. اوكي صدقوني ما بئا علق صدقوني خلص
    وما تفكو حدا انا لان خلص كلمه شرف ما بئا علئ ابدا لاهون ولا باي موقع تاني خلص بس انتو ما بئا تشكو فيي لان انا بس عرفت القصه
    عنجد عصابه عصابه بس هبله يعني انا اذكى منهن

  2. عفوا فاتيما كتير منك مهوسيين بالنت
    عالم فاضيه وحياتها هيك انا مش منهن انا كل القصه اني كنت عم اتسلى مع الاصحاب

  3. هههههه له صار دوري ؟؟؟ إسمعي يا ستي أناحفصة وإتشرفت بمعرفتك ،،، أنا أصلي من الأردن وأهلي غادروها وعمري شهرين وعشت في المغربو،تزوجت هناك وبعيدين أنا حاليا في كند ا مع زوجي و أبنائي ،،،،، مين نعيمة ؟؟؟؟؟؟؟أ نا أول مرة أسمع بإسمها ،،،،، أما ياسر فلأن ندى قالت في إحدى المواضيع إنه إنتي ، ونا سألت لأي بعت كلمتين على موضوع الأزهر بس ما حدى رضي يجاوب هذا كل شئ

  4. وكانت اوقات حلوه كتير بس ما بعرف صارو ينطروني لا اطلع ويبعتولي ناس عشان اعمل مشاكل بس واخر شي فضحو بعض لان ما حدا كان يوثق بالتاني والخ الخ الخ
    باي باي ومنعوا سوزي من التعليق بس ما بعرف ليش وقت كانت تبهدل كانو يحطو تعليقاتي كلها هلئ منعوني بدون سبب

  5. اوكي حفصه انا ما لحقت اتعرف عليكي انتبهي لا افراد العصابه
    ما تخلي حدا يضحك عليهون باي

  6. اخي قاسيون اخيرآ عرفت كيف اكتب عربي شكرآ كتير عزبتك معي شكرآ اخي عبد الوهاب كلك زوق تسلمولي يا رب

  7. salam 3alikom wa ra7mato lah awalan okhte souzi merci kter 3ala kalamek kolo merci mara7 az3al menek l enek begad sadi9te we ba7ebek we 3eshte ma3ak aw9at 7elwa kter fe el msn

    o9semo belah al3azim ana zoha men el maghreb we kole kelma oltaha 3ani kanet sed9 mo kedb we ana 3omre makent nanosa ana metlkom ba3ref nanosa men nawaret we benehki ma3aha men nawaret bas ana mesh nanosa we ana law ba7ki masre fa da l ene ba3ref wa7ed masre kan lazem atkalm ma3ah masre we 7abena ba3d we sert atkalm be tare9to kaman l eno beye3raf ene bakteb fe nawaret we mabade aklteb kelma mayefhamhash 7abet akon wad7a odamo we kole kelma baktebha yefhamha bass sar feh soe tafahom fe yom bene w beno besabab nawaret we sebtha abe raghba meno we edito el msn beta3i we kole 7ga be esme khadha men yom 24/11/2009 makatabt wala kelma fe nawaret l ene el yom da 7asal bene w beno moshkil we 9arart aseb el maw9e3 we el yom get akteb lokom we nefse tefra7o ma3aya bass makent atsawar ene k ya souzi tekoli hak

    law 3wzen te3rafo el 7a9i9a esaalo buzzzzzzzz we samiua el algerira kano 3rfen ene hatgawez masre we konte haketlohom 3no men ayam el match we buzzz 9aletle ene okhtaha kaman hategawez masre we hak el mohem esaaloha hat9olokom ene kalami sa7
    abdo enta 3ref ene maghrebeya men yom ma oltelak matehkish 3an casablanca hak lama konte betekteb EL 9ESA ele kona benshofha we akid enta 3ref ene maghrebeya we mesh hatnakar le ale wala hatnakar le esme ana zoha w hafdal zoah ele 3erftoha dayman ok
    souzi merci kter mara7 az3al menek mahma te9oli 3ani bass walahe el 3azem ana mesh nanosaaaaa ana zoha we bassssss we bakteb b esm zoha .

  8. we akid ana mara7 a7lef be rabena be elkedb ya souzi rabena akbar mene we men aye 7ga fe donya oki ana mabakdeb 3alikom wala kedebt fe yom

  9. ahlan fik mss ana smiti amina mn el maghreb.kanbghi bzzaf ntssant ll2aghani nta3k la799ach taymt3oni. wssara7a finmma taddi9 biya l7ayat tantsnt ll2aghani dyalk rra2i3a.plz bagha ntlb mnk lbarid l2iliktroni ilarat 3la khatr ssadi9a l3ziza dyalna

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *