أفاد زوار سلطان الطرب جورج وسوف بعد زيارته أن حالته في تحسن مستمر وقد اكد زواره امس ان حالته تتحسن تدريجياً وهو يتجاوب مع العلاج بسرعة، ومن المتوقع ان يوجه كلمة متلفزة اليوم لكل محبيه إلا أنه تم تأجيله الى الغد.

وما زالت الشخصيات والوجوه الفنية والاجتماعية تتوافد الى المستشفى لزيارة الوسوف وابرزها امس كانت شمس الغنية نجوى كرم، وعبد الله رويشد، وطوني قهوجي، وعادل امام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. صوت من اخطر الاصوات اللي مرت على تاريخ الاغنيه الشرقيه لكن بسبب نزواته وشهواته خسر اجمل مايملكه !! والمصيبه الى هذا اليوم مازال يمتلك المعجبين بصوته !! كافي شم ارحم نفسك ..

  2. هو ليش التعليق طار من يدي !!! المهم ماعلينا مع اني مازلت احب صوته الى هذا اليوم .. شويه اسمع وسوف شويه على ام كلثوم شويه على شعبولا شويه على فريد شويه على سعد الصغير شويه اغاني تركي يمكن عندي شذوذ موسيقي !!

  3. هههههههه ساهر قريت التعليق الاول ومافهمت و قررت اعديها لك .. قلت يمكن حششت مثل حشاش الطرب .. بس وضحت التعليق طار… في انتظار اكماله

  4. ههههههههههههههه والله ولا انا فهمت تعليقي يالندنيه .. قلت مادام غايب صارلي كم يوم خليني اعوض هههههه او يجوز لما شفت شكله وهو على السرير انرعبت وتخيلته مصاب من معركة حرب وليست جرعة كوك !! فبديت اخربط !

  5. فهمنا قلقانين عليه بس ما وصلت لحدود التلفزه, والله إنه اسطوره كيف بعدهم معجبينه مهتمين باخباره لهالدرجه برغم إنحداره صوت وصوره, وانا وحده منهم يعني بس ما فهمانه ليش.

  6. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريم عيدي التعليق مافهمته .. هالصفحه فيها بلا

  7. عدوى التحشيش انتقلت الاحسن اهرب … خايفه على سمعتي الي زي البرلنط

  8. ههههه برلنط عبد الحميد, ايه ما تكرم عينك خيو ساهر, قصدي انه الوسوف ظاهره غريبه مع إنه صاير لا بينسمع ولا بينشاف بعدها الناس مهتمه فيه واقصد بالتلفزه ظهوره على التلفزيون لطمئنه محبيه يعني ما لهالدرجه ولكن لما التعجب انا منهم بحبه المضروب.

  9. كلووووووولوووووووش ساهر الليل ظهر الحمدلله على سلامتك خيو شنو يعني تغيب تغيب وما تطلع على وفاة القذافي ؟ اكيد بس عشان تقدم التعازي فيه ههههههههههههههههه

  10. l7amdella 3a salemtak ya soltan ltarab 2alla ykoun ma3ak w yechfik w terja3 la martak w wledak w mou7ebinak bi 5eir w saleme

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *