حلّت الفنانة اليسا ضيفةً على برنامج أبشر الذي يقدّمه الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عبر شاشة mbc . البداية كانت بمشاهدة اليسا وهي تغنّي أغنية “قالولي العيد” للراحلة سلوى القطريب، كلمات والحان روميو لحود. وباتصال هاتفي مع الفنان روميو لحود، هنّأ هذا الاخير اليسا على ادائها، وحقق روميو الامنية الاولى لاليسا خلال الحلقة من خلال السماح لها بتجديد أغنية “قالولي العيد”، لتغني بعدها أغنية “خدني معك”. وبالرغم من ان البرنامج بعيداً عن اروقة السياسة، الا ان اليسا قد اعترفت بتلقّي النصائح بعدم الاعلان عن ميولها السياسية، فتردّ على الجميع قائلةً: “أحبّ سمير جعجع كزعيم وانسان”.

كما اعلنت اليسا انها قد تخطئ وتتراجع، لكن البومها كان الوحيد الذي اجمع على نجاحه الصحافيون، واعتبروه شبه كامل، رغم مهاجمة الصحافيين لها.
ثم وجّه نيشان رسالةً لمطلقي الشائعات قائلاً: “الصبوحة بألف خير، لو سمحتم اتركوها تعيش بسلام”. وفي الحديث عن حياتها العاطفية، تكلّمت اليسا بصراحة: “ما بدّي حدا يلملمني، بدّي زوج يحتويني، وبّدي ولاد”. وردّاً على سؤال نيشان بشأن اذا ما كانت تحب تبني الاولاد لو كانت في المجتمع الغربي، فردّت: “ما عندي مشكلة، لكني ابنة بيئتي ولن اتمرّد على الواقع”.

وتابعت اليسا حديثها: ” أرفض كلمة عانس ولم اتزوج حتى الآن بقرار مني، وليس لأني لا أتلقّى عروض الزواج”.
وبعدما غنّت اليسا أغنية “ع بالي حبيبي”، قالت: “قلبي عم بيدق شوي زيادة عن لزوم، حلم حياتي ان اكون أم، ما بعرف متى أتزوج، لكن ما في شي بالمستقبل القريب”.
وتعليقاً على علاقتها بالفنانة هيفا، أعلنت اليسا ان علاقتها بهيفا جيدة وتابعت: “خلافي السابق مع هيفا لم يكن عداوة بل قطيعة”. واعتبرت اليسا ان لا وجود “للكيمياء” بينها وبين يارا ونجوى كرم ونوال الزغبي.

واعترفت اليسا انها لا تتخلى عن البوم كارول سماحة في سيارتها، لكنها اختارت صورتها لوضعها على رأس الهرم. ولو خيّروها بين ديو يجمعها بعمرو دياب او تامر حسني، لاختارت اليسا عمرو دياب، حسب ما قالت. وعن رأيها بالشاعرة سهام الشعشاع، قالت اليسا: “سهام الشعشاع هي اهم من كتب شعر في العالم العربي”.
كما قدّم البرنامج هدية لاليسا وهي عبارة عن رحلة استجمام الى ايطاليا لمدّة اسبوع. وطرح نيشان سؤال افتراضي يتمثّل بامتلاك اليسا لنظام الحذف، فاحتفظت اليسا بجميع احداث عام 2010.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫116 تعليق

  1. والله عندك حق كريم الطيور على أشكالها تقع علشان هيك هي عانس لازم تلقيلها شي طيربيشبها قلبا وقالبا….

  2. يـــاعانس من دون كل السياسيين اخترتي سمير جعجع زعيم كتلة الشر و زعيم المليشيات الاجرامية

  3. المخلوقة تحب وتعجب بالسياسي اللي بدها اياه….العمى على هالناس….!
    بحبك موت اليسا لانك ما بتجاملي وما بتكزبي ومابتنافقي متل كم واحد…….!
    هع هع مفرفس……!!

  4. متيم كيـــــفك وكيف الحب؟
    هاي العانس الي حضرتك دايب فيها طلعت جعجعية
    جعجعية جعجعية جعجعية جعجعية
    تعرف يعني شو

  5. هلا سامية منورة…..انا تمام الف الحمدالله…..!!
    تكون شو ما تكون ما بيهمني المهم بحبها لووووووووول……..!
    هع هع مفرفس…..!

  6. ولا يهمك متيم قول لاليسا بزوجها جدي ومعاد تكون عانس وجدي سياسي يكتب لها الأشعار بالوادي ما عليها الا تدندن بينها وبينه لان الغنا والتلفزيون معاد راح تشوف له طريق

  7. اليسسسسسسا بها اللوك تشببه فيروز خانو الا بمسلسل العشق الممنوع ,,,,سبحاااااااااااان الله كانها هي
    *************
    وزانا بقول لمين مشبهها اتاري طلعت شبه فيروز خانم
    ههههههههه يسلم تمك ياكارو

  8. و الله يا خويا ايوب هذا الرجل الذي تتكلم عنه لا يو جد في واقعنا و اظنك اعلم مني بهذا ومع هذا شكرا على الموضوع الذي جعلني احلم لبضع ثوانث

  9. الله يوفقها اليسا ويوفق الكل ومن حق كل امراة او رجل ان يتزوج ويكون عائله and Happy new year alassa i love so much thanks

  10. الى كريم ولكل يلي عم يقولوا انو سمير جعجع عميل وعمل مجازر …اي صح كلامكن صحيح بس يا ريت ما تنسو انو ما في ولا سياسي بلبنان ايدي خاليين من دم الابرياء ان كان من نبيه بري وجررررررررررر او نسيتو الحرب بين حزب الله وحركة امل والقتلى يللي راحو فيها .؟؟؟؟ومجازر نبيه بري وحركة امل بالفلسطينية ووقت كانوا يخطفوا الفلسطينية ويرموهن من فوق برج المر ؟؟؟؟وغيرو وغيرو وغيرو عالقليلة سمير جعجع انحبس واتعاقب العتب عاللي طليقين وما حدا كمشن وحبسن او لانو هوديك من جماعة الناس اللي كانوا كامشين البلد وقتا وهلء راحوا….. مش عم دافع عنو ولا بحبو اصلا بس ما في سياسي بلبنان ايديه خالية من دم الابرياء……………وهيدي كلمة حق لازم تنقال كلن مش نضاف كلللللللللن بدون استثناء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *