رأت الفنانة اليسا في ردّها على رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان أن الزواج المدني يحفظ حقوق المرأة اللبنانية ويظهر للعالم الصورة الحقيقية للشعب اللبناني.

وقالت اليسا:” الزواج المدني يحفظ حقوق المرأة وحسب بل لأنه يظهر للعالم الصورة الحقيقية للشعب اللبناني.ولأنه يشجّع سياسيينا على عدم الاختباء وراء أصابعهم،ولانه يغني التنوّع في بلدنا الذي نحبّ”.elissa - as3ad wa7da  (28)

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

    1. ana dod kamen ya miss bloodtears ! la2an l mar2a l lebneniyi manna met3awdi 3ala heik 2anon w iza sar ma3a chi ma fiya ta3mol da3ewi w ma7akim la2an l 2anoun 3enna bi lebnen kal 3adi ma yetaba2. fa e5ir l chi hiyi akbar 5esarni ! ana 3an jad dod bil wa2et l 7ali la2an lamma ysir fi 2wenin sarmi bi lebnen se3eta l wa7ad byet2akad enno heik 2anoun bye7mi ! gheir heik alla y3in kell mar2a btetzawaj madani

  1. ويظهر للعالم الصورة الحقيقية … الصورة الحقيقية الصورة الحقيقية الصورة الحقيقية الصورة الحقيقية
    الصورة الحقيقية هى صورتك دى اللى تخوف

  2. ياخسارة وحسرة…….مادا فعلتي بوجهك حتى الضحكة والإبتسامة تشوه وجهك أكثر وأكثر،منحك الله الخالق جمالا طبيعيا في صغرك ومسختي مامنحك الله بيدك ومالك وهده النتيجة في صورتك المشوهة وبالله عليك لا تتحدثي عن الصورة الحقيقية للشعب اللبناني خصوصا أنت ياأتعس احدة.

  3. اليسا كم أنت جميلة،سبحان الله الخالق،إبنتي الصغيرة لاتنام إلا وهي تحضن في صورتك وقد حاولت عدة مرات نهيها عن دلك حتي لا ترى كوابيس في نومها ولكنها ترفض دلك،وأنصحكي يافنانة يا حلوة أن لا تلجأي بتاتا لعمليات التجميل حتى لا تشوهي وجهك الجميل أوي أوي يا أتعس واحدة عفوا أسعدواحدة.

  4. الزيجات المدنيه في لبنان كثيره وقديمه من ايام السي فرنيني والياس شلهوب والدي الممثل يورغو شلهوب ويمكن من قبلهم ايضا ولكنها كانت تتم في قبرص وليس في لبنان ! ولكن القانون اللبناني يقر اوراق الزواج المدني ويثبتها ..الان اصبح بمقدور اللبنانيين الزواج بصيغه مدنيه بدون اللجوء الى السفر للخارج ونعرف الكثيرين ممن تزوجوا مدنيا وليس دينيا حتى من نفس الديانه ! نانسي عجرم والدكتور فادي الهاشم اختارا زواجا مدنيا بالرغم من انهم من نفس الديانه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *