مرة جديدة تؤكد هيفاء وهبي أنها نجمة بامتياز وأن تجاوزها لحدود الدول العربية ليس غريبا أبدا، فها هي هذه المرة تحشد أكثر من 450 شخصا لبوا دعوة إدارة فندق وكازينو «باشا» في نيقوسيا القبرصية وجاءوا للاستمتاع بأجواء النجمة اللبنانية الرائعة.

وقدمت هيفاء وهبي باقة من أجمل أغنياتها ولاحظت مدى تفاعل الجمهور الكبير معها، وهو من جنسيات عربية مختلفة،منهم لبنانيون ومصريون، بالإضافة إلى بعض الحضور من الأجانب.haifawehbe

وبحسب موقع «نواعم»، بدأت خلال الحفل امرأة أجنبية بترديد أغنيات وهبي التي حفظتها عن ظهر قلب ولكن بلكنتها الخاصة، فما كان من هيفاء وهبي إلا أن اقتربت منها وطلبت منها الصعود إلى المسرح والغناء إلى جانبها ما أشاع جوا من الحبور والفرح.

من جانب آخر يبدو أن تعاون محمد سامي مع هيفاء في مسلسلها الجديد “كلام على ورق” سيعيد الصداقة التي نشأت بينهما قبل سنوات عندما تعاونت النجمة اللبنانية مع المخرج المصري في كليب «انت تاني» الذي يعتبر من أنجح الكليبات التي قدمتها هيفاء.

وبدأ المخرج المصري بنشر الصور التي تجمعه بالنجمة اللبنانية عبر حسابه على «فيسبوك»، علما أنه التقطها خلال جلسات العمل استعدادا لتصوير المسلسل المفترض عرضه في رمضان المقبل.

يذكر أن هيفاء انتهت من تصوير مسلسل «مولد وصاحبه غايب» الذي تأجل عرضه لمدة عامين، مما دفعها إلى التعاقد على مسلسل «كلام على ورق» مع محمد سامي في أول تعاون بينهما في الدراما التلفزيونية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *