انتقدت صحيفة “الرياض” السعودية، الاثنين، بشدة مسلسل “لعبة المرأة رجل”، معتبرة أن ما عُرض حتى الآن يُظهر المجتمع السعودي بشكل مشوّه ومخالف للواقع الحقيقي.
وذكرت بعد مرور 17 حلقة من مسلسل “لعبة المرأة رجل” يحق للمشاهد أن يتساءل عن أي مجتمع يتحدث العمل، خاصة بعد أن أعلن صانعوه وأكدوا أكثر من مرة أنهم يحكون قصة تجري داخل المجتمع السعودي وبشخصيات سعودية صريحة استناداً إلى رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة سارة العليوي.
وما عرض حتى الآن يظهر المجتمع السعودي بشكل مشوّه ومخالف للواقع الحقيقي، حيث النساء يرتدين الملابس الضيقة “المُغرية” ويخالطن الرجال في كل مكان، أما الرجال فهم لا يفعلون سوى ملاحقة نزواتهم.


وتسألت الصحيفة: من أعطى الحق للممثلة المغربية ميساء مغربي وللمخرج الأردني إياد الخزوز لتقديم هذه الصورة المشوّهة غير الواقعية للمجتمع السعودي؟ وكيف وافق المنتِج الإماراتي على تمويل مثل هذا العمل الذي يسيء لدولة شقيقة لدولته؟
وذكرت “الرياض” لو أن صنّاع العمل سعوديون لهان الأمر لكن أن يأتي من لا يعرف المملكة وعاداتها ليقدم عنها صورة سيئة فهنا لابد من الاعتراض.
من أعطى هؤلاء الحق بأن يقدموا المجتمع السعودي كما لو كان مجرد حكاية رومانسية “تركية” يكثر فيها الإغراء وعلاقات الحب؟
الجدير بالذكر أن مسلسل “لعبة المرأة رجل” من إنتاج إماراتي، تلعب دور البطولة فيه الفنانة المغربية ميساء مغربي، وأخرج العمل المخرج الأردني إياد الخزوز. ويحكي العمل قصة تجري داخل المجتمع السعودي وبشخصيات سعودية صريحة استناداً إلى رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة سارة العليوي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هيدي ميساء مغربي تمثل لعرض نفسها ليس الا ومع كل كلمة تميل ميلة

  2. I WATCHED IT A COUPLE OF TIMES, AND IT BORE ME OUT..

    SHE IS CONSTANSLY ON THE PHONE, ALWAYS ALWAYS ALWAYS

    AND THE OTHER CHARACTERS ARE SO DAMN WEAK THEY CANT EVEN TALK ??
    I MEAN UR HER COUSIN AND YET U CANNOT STAND UP FOR URSELF?

    THATS A LOW LOW TYPE OF DRAMA..

    U MIGHT WANNA LEARN FROM SYRIANS HOW REAL DRAMA AND GOOD ONE IS !

  3. الا غصب تبي تسوي نفسها خليجية هالمغربية مالت عليها , تروح تشوف شاكل بلدها مو احسن لها من التلزق بلخليج؟

      1. hhhhhhhhhhhhhhhhh lisa ma3rfichi anana kachafnaha ..9al sultan 9al hhhhhhh sultan tazwir chakhsiyat hhhhhhh dahakti nas 3liki

    1. tabi tsawi nafsa khalijia 3achan homara fi had ………wala balach allahoma ani saema.we aslan ehna mabni3rafhach wala nitfaraj 3ala khaliji wala nifham lahjato ya sultan ooooh ya bent riyad

    2. ومال بلدها احسن من وجهك يابنت رياض وشكل بلدها احسن من كمرتك وعرفة يابنت رياض ميساء مغربي تشترك انتي والخليج بكامله

  4. لم اشاهد المسلسل ولكن شنو دخل ميساء في تشويه المجتمع السعودي؟ هي فقط ممثلة تؤدي دورا
    أ ُسنِد اليها

  5. لم اشاهد المسلسل … طيب اين الرقابة السعودية قبل عرض المسلسل ؟؟ .. كنت اظن الرقابة السعودية تشاهد او تقرأ المسلسل وبعدها يعطون اوكي لكي يعرض على ألفضائيات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *