أعلنت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن مشاركتها في فعاليات ختام مهرجان اصوات نسائية بالمملكة المغربية المقرر اقامة حفل ختامه يوم 24 اغسطس المقبل بمدينة تطوان، وهو حفل غنائي لن يتم إذاعته عبر أي من الشاشات بحسب إعلان مسؤول الصفحة، فيما لاقى إعلان شيرين عن الحفل ومشاركتها فيها ردود فعل متباينة بين الجمهورcherine 1.

وعلى الرغم من أن إعلان شيرين عن الحفل جاء مساء يوم الثلاثاء الماضي قبل الاحداث الدامية إلا أن بعض من جمهورها طالبها بالاعتذار عنه نظرا لما تشهده مصر، وكتبت خلود قائلة “أخت شرين مصر بحاجه ليكم للوقوف جنب بعض مش الغناء”، فيما رحب المغاربة باستقبالها في تعليقاتهم وطالب بعض الجمهور بإذاعة الحفل تليفزيونياً حتى يتمكنوا من متابعته.

إلي ذلك، اعلن تامر حسني تأجيل حفله الغنائي في الساحل الشمالي والذي يعد الاول له داخل مصر منذ اكثر من عامين نظراً لاستمرار حظر التجوال حتى منتصف الشهر المقبل.

وكتب تامر تدوينة قصيرة عبر صفحته على “فيسبوك” قائلا “تأجّل حفل غولف بورتو مارينا الساحل الشمالي لأجَل غير مسمى حتى تستقر الأوضاع بمصر ان شاء الله، و ندعوا الله ان يحمي وينصر بلدنا العظيمة ام الدنيا مصر”، فيما حظي قراره بردود فعل إيجابية بين جمهوره

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *