اضطر الإعلامي السعودي المذيع بقناة “ام بي سي” حمود الفايز إلى مواجهة الانتقادات التي تعرض لها غداة زواجه من الإعلامية ونجمة السوشال ميديا الإماراتية رؤى الصبان.
وكتب الفايز على حسابه بتويتر بعد ليلة الزفاف: “صباح الخير فيه تغريدات منسوبة لي (مفبركة) لاحظت قبل قليل كثرة التعليقات حولها، في الحقيقة انها لا تمت لي بصلة إطلاقاً. وفقنا الله وإياكم”
الفايز لم يحدد التغريدات المزعومة، غير أنه بهذا التعليق سلط الضوء على بعض الانتقادات التي تعرض لها من سعوديين على خلفية تغريدات ومواقف قديمة منسوبة له يرفض فيها الزواج من غير الفتاة المحجبة على حد قول متداوليها.
وتمسك المنتقدون بموقفهم رغم الرد الصادر عن الفايز.
وكان الثنائي قد أعلن نبأ الزواج مساء أمس السبت بعد نحو شهرين من تداول أنباء خطوبتهما.
وكتبت الصبان على حسابها بإنستغرام معلنة نبأ الزفاف: “الليلة قلبي صار بأمرك.” أما الفايز فأعلن عبر حسابه في توتير نبأ الزواج حيث كتب: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله وتوفيقه عقد قراني، أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كلهم في وقت الحاجة يبيعون مبادئهم الا من رحم الله واضح ان التغريدات ليست مفبركة .. على العموم الله يهنيه و اعزي من كان عندهم امل عسى الله ان يرزقكم بأجمل منها

  2. المسكين قال لكم انها منسوبه له يعني التغريدات السابقه شرف لا يدعيه
    المهم مبروك الاثنين مناسبين لبعض من حيث العمر و الدين و مجال العمل و كلاهما خليجيان من ناحية الجنسية … و يحبان بعض يعني اكثر من كده توافق ما فيش ماشاءالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *