طرحت الفنانة السورية نسرين طافش أمس الاثنين كليب اغنيتها الجديدة “123 حبيبي”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وأطلت طافش بإطلالات مختلفة بين الأزياء الراقية والـ”كاجوال” من دار ازياء المصمم العالمي ايلي صعب و La Bourjoisie، في حين اهتم بظهورها خبيرة الصورة روز عربجي.

وجاءت اجواء الكليب راقصة شبابية على انغام الأغنية الإيقاعية، وباللهجة المغربية المحببة والمطعمة بكلمات فرنسية.

وتولى اخراج الكليب المخرج الفرنسي العالمي فابيان دو فيس.

وبالرغم من حصول الكليب على نسبة مشاهدة عالية بلغت اكثر من 200 الف بعد ساعات على اطلاقه غير ان اغلب التعليقات عبرت عن عدم رضى اصحابها عن اداء طافش حيث رؤوا ان الكليب عبارة عن وصلة رقص واستعراض لجسم نسرين طافش اكثر من كونه فيديو كليب غنائي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. -“حيث رؤوا”!؟ الهمزة لازم تكون على الألف “رأوا”
    – “في حين اهتم بظهورها خبيرة” غلط! لازم تكون “في حين اهتمت بظهورها خبيرة ….” لأن الفاعل ضمير مُستَتَر تقديره ” هي” ويعود على “خبيرة”

  2. حيث رؤوا كان ممكن ان تكون صحيحة لو ما مستعجل هههههههه حجي سام ودمجها بالجملة الي بعدها ، حتى يكون المقصود من رؤوا هو : ان المعلقين تم مشاهدة عدم رضاهم عن الكليب ، وليس المقصود انهم رأوا القلبية والفكرية يعني هذا رأي في القضية الفلسطينية هههههههههههههه وبشفافية مطلقة ، اما في قضية ثقب الأوزون ههههههههههههه اقصد كلمة اهتم صحيحة كمان على قول الزمشخيري ( مين هذ ؟ هههههههه ) لان كلمة اهتم فعل استفهام مصدر يقال للبحث عن المجهول وثم يردف بالتعريف في ايام الشتي والربيع هههههههههههههه لكن بالصيف يغيروه .

  3. ويييييي
    نسيت اسلم عليكي شامية ههههههههههههه
    وأسألك عن تحضيرات الزواج ههههههههههههههههه أعرفك ملهوفة على الدخلة وما صدقتي تصيدين الراجل …… هههههههههههههه ، بس اثقلي يابنت شوي هههههههههههههه على كل ربنا يهنيكي .

    1. شكراً على التهنئة جلمبو فات من جنبنا وعجبتني فكرة الاصطياد هههه حاسة حالي مخطوبة لـ سمكة 🙂 ما في زواج لبعد التخرج وأكيد أنتي معزومة

  4. الله يلعنج يا طافش ويلعن امك التي خلفتك يا فاجرة ياعاهرة انت
    كنت تمثلين كنت اتفرج على مسلسلاتك كنت قليلا نقول بريئة
    لكن الالان اصبحت في الغناء هذا عهر

  5. ابوطافش خرابت بيوت صوتك ما له علاقه بالطرب ولا الغناء تنفعين رقاصه ممكن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *