شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعيها عبر حسابها على موقع “انستجرام” بمجموعة من الصور ومقطع فيديو توثق من خلالها حضورها لحفل إفتتاح بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر .

ظهرت ياسمين صبري في الصور بإطلالة كلاسيكية مرتدية بدلة باللون الأبيض، وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن سعادتها باستضافتها لحضور هذه الاحتفالية التي انطلقت بمباراة قطر والإكوادور، وانتهت بفوز منتخب الإكوادور .

ولاقت إطلالة ياسمين صبري انتقادات من جانب بعض المتابعين الذين أشاروا في تعليقاتعم إلى أنها كانت لا تناسب هذا الحدث والمكان أيضا نظرا لتواجدها داخل الاستاد، وأنه كان من الأفضل أن ترتدي زي رياضي .

فجاءت بعض التعليقات مثل: “لو لبستي سبور شئ ملائم للحدث الرياضي كان أحلى” و “طقم تحفة بس مش مناسب للاستاد” و “البسي حاجة سبورت، هو مش إيفنت عشان تلبسي كده” و “هذا لبس ستاد؟” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هي ما بتكون جالسة بين المشجعين
    انما في صالات الشرف والضيوف وهيك بيلبسوا (كلاسيك وفساتين )ورجال اعمال وفرص ذهبية لكتير اشخاص بكونوا في هذه الصالات .
    بس نحن دائما منحب ننتقد لمجرد الانتقاد بعدها البطولة بتاني يوم والولد يلي عنده ١٠ سنوات ل المسن ٨٠ سنة عم يحللوا وينتقدوا وكأنوا قطر عاملة جريمة
    انبسطوا او اسكتوا دولة عربية صغيرة عملت بطولة عالمية على ارضها هذا شي جيد مش اجرام والمليارات يلي صرفتها الدولة هذا من حر مالها من ثرواتها ما سرقت شعبها ولا ثروات الشعوب الاخرى .
    واقرف شي بعض الصحافيين اللبنانيين يلي هم يتفلسفوا ويحكوا عن الميزانية المدفوعة (لك اسكتوا وطموا راسكم بالوحل)بلدكم من اسواء البلدان مافي خدمات صحية ولا بنى تحتية وسرقات وفساد والسياسيين ماعاد في شي يسرقوه لان كانوا من الجراد اكلوا الاخضر واليابس .
    وجايين تحكوا عن شو صرفت قطر وتعيدوا (الجمل يلي عم يستخدمها الحاقدين من الصحافة الغربية (بس لانها دولة عربية ومسلمة)..انو (اخر ٣ بطولات..قطر صرفت نفسهم ).
    لا والمضحك انو قطر دفعت كتير بعد الحرب اللبنانية (في الجنوب اللبناني والضاحية لان كانوا الاكتر تضرراً).
    وانا كانسانة عادية ماكنت طيق لا موزة ولا قشرتها والى الان قطر وسياستها اللعوبة .
    بس انو الواحد بيحكي نور الله ويكون موضوعي ..

  2. المخلوقة حلوة وملابسها أنيقة الشيء الوحيد مش حلو فيها هو اسمها ! اسم ياسمين بشع و متداول بكثرة ظلموها ب هالاسم !
    و بعدين هي جالسة مع الضيوف يعني مش نازلة الملعب ! ههههه
    ولا رايحة تعمل تمارين رياضية !
    ومثل ما قال المثل ( الفاضي يعمل قاضي)!
    حتى لو الانسان بعيد عن الآخرين و لا يهتم لهم
    ولا يعتبرهم موجودين ما في فايدة ،.
    المرضى كثار و الحسد و الغيرة !
    الله يبعدهم و بحالهم يشغلهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *