تعرضت الفنانة دنيا بطمة لهجوم قاس ولوصف جارح خلال حلقة في برنامج téléstars، الامر الذي اغضب عدد كبير من المشاهدين الذين انتقدوا طريقة السخرية التي عبر عنها الضيف مع المقدمة كارمن سلامة.

وعلف الضيف على احدى صور النجمة المغربية، واصفا اياها ب “المخلوق الفضائي”، منتقداً كمية الفوتوشوب التي تخضعها عل صورها، مؤكدا انها الجميع يستذكر اسنانها وشكلها القديم خلال مشاركتها في برنامج “اراب ايدول”.

واكد ان بطمة خضعت للكثير من عمليات التجميل وباتت تظهر في العديد من الصور بحركات مبالغ بها لناحية تكبير شفاهها وتعريض حنكها وابر الفيلر والبوتوكس، منتقديها بعبارات جارحة.

شكلت تلك الانتقادات ازعاجا لعدد كبير من المشاهدين الذين انتقدوا طريقة الكلام والعبارات، رافضين الاسلوب السيء في طرح الفكرة والتحدث عن شكل النجمة المغربية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مع احترامي للبنان و بدون زعل الأخت محايدة مغتربة الي ما نرضى زعلها، و كذلك ليس دفاعا عن هذه الحمقاء البشعة المسماة دنيا لطمة، و لكن بيني و بينكم يا لبنانية هل هذا الرجل لم يرى كل تلك الكائنات الفضائية التي تعج بها الساحة الفنية في لبنان (بدون تعميم يعني) منها على سبيل المثال لا الحصر: إليسا، مي حريري، نيللي مقدسي، جو رعد، أمل حمادة، نوال الزغبي، نضال الأحمدية، رولا سعد، دومينيك حوراني، باسم فغالي، ايلي باسيل الذي لحد الآن لا ندري هل هو رجل أم امرأة أم لأي كوكب ينتمي و هل هو من فصيلة افاتار ههههههه و غيرهم و غيرهم، كل هؤلاء ذوي الوجوه المنتفخة كالبالونات أو المنطاد هههه ما محلهم من الإعراب؟ أصلا لا أحد علم العرب نفخ الوجه كي يتحولوا لمخلوقات فضائية “أفاتارية” سوى اللبنانية،،، و من غيرهم؟ ؟ !!!

  2. يا هلا بالعزيزة ?
    شو نزعل (خاصة على باسيل?? )الحق حق وللاسف هيدا واقع…
    اللبنانية حلوة بدون ما تخرب حالها وجمالها خاص تجدين كل أشكال الجمال ..(بس هالمشاهير خربوا الدني يا ليت بالشكل بس ،،،)لحتى صار إعلامي مقطوع يتهتم اللبنانيات بنات بلده اننا نتمنى ان نكون مكان ميريام كلينك ?‍♀️

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *