ما هي إلا دقائق معدودة على انتشار خبر وفاة النجم العالمي عمر الشريف حتى تصدر هاشتاغ #OmarSharif موقع التويتر. فقد تحول الاخير إلى ساحة عزاء للفنان العالمي، ليس فقط من مصر أو الوطن العربي، ولكن من كل أنحاء العالم. ف

ونشر الفنان الإسباني أنطونيو بانديراس، صورا تجمعه بالفنان العالمي عمر الشريف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وعلق قائلاً “توفي صديقي الكبير عمر الشريف.. وسوف نفتقده دائما”. يذكر أن “بانديراس” شارك “الشريف” بطولة فيلم المحارب الثالث عشر عام 1999.

كما نعي الفنان العالمي چون-كلود ڤان دام عمر الشريف قائلا : انني اشعر بعظيم الأسى لفقدان العالم واحدا من اعظم الفنانين وتابع ڤان دام اليوم عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اقدم تعازي الي عائلة وجمهور الفنان عمر الشريف ( دكتور زيڤاجو / لورانس العرب ) فلترقد روحه في سلام.

وأعاد ڤان دام نشر صورة قديمة نشرها مسبقاً عام ٢٠١٣ علي صفحته الفيسبوك تجمعه بالنجم العالمي عمر الشريف وكان قد علق عليها فى السابق قائلا صورة تجمعني مع فناني المفضل النجم عمر الشريف عام ٢٠٠١ ولمن لا يعلم فقد شرفت ان يكون اول فيلم اشاهده في السينما عندما كنت طفلا هو (لورانس العرب) وكنت بصحبه ابي.

كما نشرت النجمة العالمية صوفيا لورين، صورة تجمعها بالنجم العالمى الراحل عمر الشريف، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك”، وكتبت: “أرقد فى سلام”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وانا زعلت عليه 🙁 الله يرحمه
    منكم لله يا نورت ما بتجيبو غير اخبار الموت ده أنتم فقر والله تحطو بس حد برأيكم تاني يوم يكون الله يرحمه نعزي فيه
    خفو شويتين علي الناس يا نورت طيب ما تذكرو اخبار عن منحرفات نورت يمكن يتكلو ونخلص 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *