شكل انفصال النجمة العالمية ​ريهانا​ عن حبيبها المليونير السعودي ​حسن جميل​ صدمة كبيرة لكل محبيها، الذين كانوا ينتظرون ان يجمع الزواج الثنائي بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها تفكر بالزواج والإنجاب من جميل لأنه سيكون أباً صالحاً.

مصادر مقربة من ريهانا اشارت الى إن الإنفصال جاء بسبب انشغلاتها بأعمالها وحفلاتها الفنية، حيث لا يوجد وقت لأي رجل في حياتها، خاصة أنها أصبحت مشغولة بخط مستحضرات التجميل ولانجيري Fenty Beauty.

يذكر أن مصادر مقربة من ريهانا صرحت لأحد المواقع الأجنبية في السابق الى إن ريهانا “حطمت قلب جميل فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تماماً كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال”.Rihanna Just Broke Up with Her Billionaire Boyfriend Because She’s "Tired of Men"

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. سبب الانفصال انها اخذت منه ماتريد من دولارات وفتحت اعمال خاصه بها على قفا الحمار السعودي وبعدها قالتلوا يامغفل من تكون انت فانت مجرد سعودي معفن شغلتكم فقط دفع الفلوس ابتدا من ملكم سلمان وابنه الى اصغر سعودي حثاله معفن فيكي ياسعوديه لا مالمصيبه مصدق هذا الغبي انها كانت تحبه ومكسور قلبه على هل الريهانه بتاعت الكل

  2. ههههههههههههههههههههههه فتحي هموووت من الضحك طبعا هتاخد البهيييييم ده علي ايه غير علشان فلوسه وبمزاجه هههههههههه مع انها هي نفسها واحدة منتنننة جدا بس هو كده السعودي المنتننن لانه بيكون قرفاااان من وش أم السعوديات اللي في وشهم شنب وجسمهم شعر ارجل من الرجال بس يجو للاميركانز ويبوسو رجلهم ههههههههه لن انسي مشهد البغللل بتاعهم وهو قاعد هو عبيده قدام بنت ترامب فاتحين بقهم هههههههههههههه الله ياخدهم معفنيييييين ومنتنييييين لأقصي حد ممكن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *