وكالات –  يبدو أنّ مسلسل “الزعيم” الذي عُرض في رمضان الفائت من تأليف وفيق الزعيم وإخراج الأخوين الملا، لم يحقّق الشعبية والجماهيرية اللتين حققهما مسلسل “باب الحارة” في السنوات الماضية. مما دفع بسام الملا إلى التفكير مجدداً في إخراج جزء سادس من “باب الحارة”. ,ووقع المخرج السوري  مؤخراً عقداً مع مجموعة MBC لتصوير وإنتاج الجزء السادس من المسلسل الشهير ليعرض في رمضان 2012.

وعلى رغم عدم تأكيد المخرج ذلك أو نفيه، إلا أنّ بعض المقربين منه أكدوا أنّ الملا يحضّر للجزء السادس بناءً على رغبة الجمهور. لكن تبقى هذه الأقاويل مجرد تكهنات. ومن المعروف أنّ بسام الملا يتكتم كثيراً على أعماله.

وكان بسام الملا أعلن أثناء تصويره “الزعيم” بأنّ هناك جزءاً ثانياً للعمل الذي ألفه وفيق الزعيم، وسيبدأ تصويره فور انتهاء لجزء الأول. لكنّه لم يقم حتى الآن بأي خطوة في هذا الاتجاه. مما يعني أنّه يفكر جدياً في إنتاج جزء جديد من “باب الحارة” الذي يعتبر أوّل من عرّف الجمهور العربي بهذه النوعية من الأعمال.

وفي حال أُعلن عن إنتاج جزء سادس من “باب الحارة”، فإنه يتوقّع عودة عباس النوري وفنانين آخرين كانوا قد هجروا العمل في أجزائه الأولى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫62 تعليق

  1. انا الجزائرية مسلسل باب الحارة اجمل مسلسل السوري
    واتمنى الى الشعب السوري ان يكن الحر

  2. لعيون سوريا واهل وسوريا ..
    سأقاطع هذا المسلسل ( الي انكشف ممثوله على حقيقتهم ) …
    كم كنت احبه لكن ممثليه طلعوا ( فيك ) اي بمعنى رجال ورجال وندافع عن سوريا ووو .. كله تمثيل .. في تمثيل هم اصلا طلعوا اكبر عملاء .. copy

    1. Fake is an english word. 3a ases watanieh w osas
      Sha3b makboot
      Mabsoot be7alak bta3ref t200l fake?
      Niel watanak feek

  3. انا امريكية لكن عائشة في الاردن انني اريد ان تكمل هذا المسلسل لانه رائع جدا فانني احببته واحببت ممثليه واتمنى ان تكمله لانني سابكي ان لم تكمل هذا المسلسل الجميل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *