كشفت الفنانة بسكال مشعلاني عن عمر علاقتها مع زوجها الحالي ملحم أبو شديد، وقالت “يعود عمر العلاقة لخمس سنوات مضت. قبلها كانت علاقتي بملحم مديرا لفرقتي الفنية وملحنا وموزعا. وكان كل منا يتباحث مع الآخر في الانتشار الفني الخاص به. إنما الصراحة المباشرة والبوح بالحب يعود فقط لخمس سنوات. في السابق كنا أصدقاء، ومن ثم تحرك القلب والعقل معاً. وخطوة الزواج لم تفاجئ المقربين منا والعاملين معنا. بعضهم كان يستشعر وجود الصلة، والبعض الآخر كان يخمن ويشك”.


وبالنسبة للأطفال أعلنت بسكال عن جهوزيتها التام للأطفال، وقالت: “أكيد سوف أتفرغ للحمل والولادة وما بعدهما. من المفضل أن يرى الجمهور فنانته المفضلة بالصورة الجميلة التي سبق وعرفها بها. ويمكن للفنان أن يستعد لفترة الحمل بتحضير اثنين أو ثلاثة فيديو كليب تنزل على الشاشات تباعاً كتعوض عن غيابه. شخصياً أفضل الغياب الكامل. كما أفضل أن تعطي المرأة الفنانة أمومتها حقها الكامل. نجمان العالم كافة يتمتعن بأمومتهن ويعدن لمتابعة مشوار الفن. الأمومة نعمة لا تتكرر كثيراً لذلك على المرأة أن تستفيد منها لأقصى درجة ممكنة. كما أن الفنانة التي تخطط جيداً لعملها بإمكانها أن لا تغيب كثيراً عن جمهورها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. “باسكال مشعلاني: أصبحت جاهزة للانجاب والتفرّغ للحمل والولادة والأطفال””

    يعنى إيه ؟ هو إنتى كنتى بتحضرى طول السنين اللى فاتت دى كلها .

  2. اصبحت جاهزه للانجاب ..نشكركم على إبلاغنا بهذا الخبر الطيب صراحة يعني نستطيع ان نرتب امورنا بعد ان عرفنا هذا الخبر المهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *