في تعليق على عبارة “لم تكوني راضية كثيراً عن أغنيتك المصورة الأخيرة «أحلام البنات»” قالت الفنانة باسكال مشعلاني :”هذا صحيح، رغم أننا أخذنا وقتنا في الاتفاق على الفكرة. خلال التصوير كان يطمئنني جو بو عيد إلى بعض التفاصيل التي وضعت عليها ملاحظات. لكن حين شاهدت الأغنية المصورة أصبت بالصدمة من مشهد الدماء أو مظهر العارض العاري الصدر. كنت أكرّر أمامه أن هذا العمل لن يمر مرور الكرام دون انتقادات سلبية ومشمئزة. حاول تخفيف هذه المشاهد. أرسلت النسخة المعدلة إلى ثلاث قنوات لكنهم انتقدوا المشاهد الدموية. وهنا وقع الإشكال بيني وبينه”.

وأضافت باسكال في حديثها لمجلة لها  :”أنا لطيفة وأحترم فكرته لكنني نظفت الدم في الكليب قدر المستطاع والمشاهد القوية وقلت له أريد النسخة بهذا الشكل. لكن الأمر لم يرضه ورفض أن ينزل اسمه على العمل. فمازحته قائلة إنني سأوقع اسمي عليه. لم أكن أعارض أن يعرض نسخته لاحقاً عبر Youtube، لكنني أردت احترام المشاهد على الشاشة. فقام بعرض نسخته قبل أن أفعل. فقلت له إنه تصرف غير لائق، وأنا أتجنب أن يقال إنني أتقصد الجرأة لإثارة الجدل. أريد القول أن «أوديو» الأغنية نجح ونقطة على السطر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. خلصونا يالله
    كنتي غنيتي في حديقة عامة أو في مكان عام أساساً منو مهتم
    الناس مش لاقية تاكل وأنتو تصرفون كل هالأموال على أغاني تافهة
    تحياتي للأخ كريم وللأخت بلو

  2. اهلا .. ام هكار مليون مرحبا .. اشلونج انشاء الله بخير ..
    ..
    بلو تسلمين .. على فنجان القهوه الرائع .. فعلا شكله يجنن .. من كنت اسافر لبنان كنت ازور اصدقائي بساقية الجنزير وكانت صديقتي تعمل قهوه تجنن بوجه فاحتراما وحبا الي هي تعملها بيدها وما تترك الشغاله تعملها .. لانه تعرف انا اكثير معجب بطريقة عملها للقهوه .. فامها كانت تقول بس من يجي كريم نشرب قهوه منيحه ..
    ههههههههههههههههههههههههههه ..
    ..
    ..

  3. اهلاً بام هكار كيفك انشالله بخير وين هالغيبه وين عراقيه وين دلشاد …؟؟

    اهلاً كريم معك حق القهوه الطيبه مش من كل إيد طيبه …ومثل ما تفضلت واكيد إحتراماً وقيمه اكثر للضيف يقدمها صاحب البيت …وهذا واجب
    بصراحه انا بقول …للاكله طيب بيكون نفسه طيب على الاكل …فكيف بالقهوه بعد الغدا نحنى كثير منحبى بعد الغدا وخاصه إذا اكلين سمك…

    الظاهر بتعرف اسماء المناطق منيح عنا اهلا وسهلا فيك بلبنان….
    شو دوامك اليوم بالجريده……… وتم الإطلاع ……….
    انتضر الاجابه ……. عدوا بعيد عنك انعدينا ….ههه
    .تحياتي لك

  4. هلا وغلا ب بلو سكاي
    صدقيني لاأعلم ما عندي أي معلومات عن الأثنين
    أتمنى ان يكونو بخير ويرجعوا يعلقوا
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *