هاجم النجم باسم ياخور بعض وسائل الإعلام السورية بشدة معتبرا إياها ضعيفة وليست بحجم الأحداث التي تتعرض بلها البلاد حاليا.

وقال ياخور:” الإعلام السوري للأسف لا يعرف حتى اللحظة ما هي المشكلة ، ولا يعرف كيف يوجه الأسئلة ولا كيف يتلقى الجواب.. نحن في أزمة تشن خلالها وسائل إعلام إقليمية هجوما عنيفا علينا ، بينما إعلامنا وبدل من أن يتصدى بمهنية للأمر تراه يكتفي بمحاولة التقليل من أهمية عمل الفريق الآخر“.

وانتقد ياخور تركيز بعض الإعلام السوري على مسألة دور الفنان في الأزمة وقال:” لا أعرف ماذا أقول في هذا الصدد .. لقد كنا في الشارع في عز الأزمة في اللاذقية وحاورنا الناس ونجحنا في تهدئة البعض الكثير .. عندها لم نر الإعلام السوري في الشارع .. بعد ذلك يأتيك من يستفسر من الإعلام نفسه عن دور الفنان .. أين كان هذا الإعلام عندما نزلنا لنحاور المتظاهرين”.
وكان باسم ياخور قد هدد في حلقة تلفزيونية على شاشة فضائية سورية بمغادرة الأستوديو إذا استمر المذيع في التركيز على قضية دور الفنان في الأزمة ، وذلك في حلقة شارك فيها ياخور وعباس النوري وعابد فهد وأمل عرفة ، وبعد التهديد دانت السيطرة لباسم وحده ليقود الحوار حتى نهايته.

جدير ذكره أن باسم ياخور ومعه نضال سيجري والليث حجو تدخلوا في الأيام الأولى لأحداث اللاذقية لدى المتظاهرين وأقنعوا أكثر من ربعهم بالعودة إلى البيوت الأمر الذي لاقى استحسانا في الأوساط الشعبية والرسمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. لأن اعلامك كاذب وليس بيده حيلة , فوسائل الاعلام المتميزة التي تنقل لنا الحدث كما هو تجعلنا بالفعل امام الأمر الواقع ولايستطيع اعلامك سوى التكذيب والبحث خلف المتصلين هل هو شاهد عيان كيف أصبح صحفي ومتى انخرط في النشاط الحقوقي وتقاريرهم وكأنها تقارير ستار أكاديمي

    الشمس لا تغطى بغربال

  2. تسلملي عينك يا باسم حضرت اللقاء كلو و شايفة كيف حطوهون منو يلي عاجبهن و شالو الاهم مثلا اتصال فيصل القاسم بك و بنضال سيجري لشرح حقيقة ما يحدث من احداث في سوريا و من ثم وقت عرفت الجزيرة انك مع بلدك و تعترف بوجود مسلحين الغو اللقاء و حتى ما ردو وقت اردت تحكي معهن عالهوا يلي حابب يسمع الحوار الاصلي بلا قطش عاليوتيوب موجود ,,,,,

  3. والله بالاضافة الى انك فنان ناجح ومحبوب ..
    اثبت انك رجل بكل معنى الكلمة من حب ووفاء واخلاص لبلدك سوريا الحبيبة
    ولقائدك البطل الاسد ..

  4. ممثل على مستوى رائع ووجوده بالمسلسل السخيف حرب الجواسيس دوره كان متقن بشكل يا شلومو ياحبيبي
    لكن طبعا المسلسل ماقدرت أكمله من كثر الملل وعند الحلقة 16 تركته ورجعت شفت الحلقة الأخيرة,, الحقيقة مسلسل كثير كئيب

  5. خالد تاجا لا اعلم الممثلون دائما عند الازمات يلونون وجوههم كأنهم في دور تمثيلي كبير فمهما عملو يبقو ممثلين دور الشرير والطيب

  6. مو بس الاعلام السوري، بس النظام كله مو على قد الأزمة.. فصار يعنفص عنفصة مثل الحيوان الجريح.. و هذا أحسن ما تقوله تحت الضغط من اجهزة القمع و اخيراً تنفست شوي و بخجل و تحت ضغوط المثقفين العرب و الفنانين الاحرار بس الشاطر يفهم و لا يكونوا نعاماً..

  7. لانه اعلام السوري اعلام من طرف واحد واعلام كاذب بدرجة غباء مع مرتبة الشرف الي بعيد عنه طبعا ,ذكرتني بنكتة قال طفل سأل ابوه قله بابا الي بيكذب بيروح على النار قله الاب لا يابابا بيروح على التلفزيون السوري .

  8. لك شو ها الكذب استاذ باسم طرطور لك والله راح صدق كذبك الا شوي وعم تقلي رجعت ربع العالم عالبيت في اللاذقية بهاي بصدقك وعلى هالكذب كان لازم ترجع كل العالم على بيوتهم, بس برأيك حليت المشكلة هيك, وزعلان من الأذاعة ماعم تنزل عالشارع لتراقب الحقائق أخي الأذاعة ماعم تقصر عم تكذب بس قدامك وقدام كذبك مابتشكل نقطة في بحر لك القاعدين معك ما صارلون مجال ليكذبوا, على كل حال هذا مو مهم المهم بدك تعرف ليش عم يخبوا حالون الناس عاالنت لأنون خايفين من نظامك الديكتاتوري اللي الناس ما بتقدر تفتح فمها في نظامك التعيس و بقيادة رئيسك الفاشل بشورة الا عند دكتور الأسنان مثل ما قال الدكتور فيصل القاسم في برنامج الأتجاه المعاكس ما بتعرف شو بيعمل النظام الأسدي اذا الواحد فتح فمه وماهر ومازن وفواز الأسد بيسمعوا, وبعدين سرقوا أسمك عالنت وأستعملوه وحكوا ضد يلي كنت بدك تحكيه وهاي صارت جريمة ولكن ماعم تذكر اللي راحو شهداء في درعا واللاذقية والمعضمية وديرالزور لأنك طرطور وجبان وراح يبهدلك ماهر اذا حكيت كلمة واحدة ضد النظام انشاالله في كل كذبة كذبتها تجيك أزمة قلبية بس ما تموتك مشان يجيك كثير ازمات لأنه كذبك لايحصى ايه العمى بعينك كنت مفكرك ممثل وبس طلعت مؤلف كمان روح الله يوفقك على هالكذب

  9. مابعرف ان مافهمت هل هو مع اوضد وجعني راسي بس-شخبط شخبيط لخبط لخابيط مسك الالوان وكتب عالحيط

  10. تكرمي أخت سلاف. و شكراً على كل كلمة حق و موقف وطني إلك والله
    يقدرنا دائماً على الوقوف في وجه كل من يضمر السوء لبلدنا الحبيبة.

  11. فنان رجل عز فيه وجود فانين رجال في سوريا … لكني اخاف عليك من اشاوس النظام والله يا استاذ باسم ، فانت قلت ما في قلب كل مخلص محب لوطنه سوريا ،،، بارك الله بك من رجل عاقل محب لوطنه وشهم ولا تخاف في الحق لومة لائم …..

  12. مرحبا توب فينك بتسمع كلامو مابيتجاوز دقايق من وقتك فوق الاخت جنان نشرتو ,,, مشان اذا حابب تغير رأيك فيه لان المكتوب كلام مقطوش من مقابلتو و غير مكتمل ,,, شكرا جنان

  13. والله انتي اللي طرطورة وما بتفهمي شيء بالحياة يا اللي اسمك nihad وان شاء الله انتي وكل امثالك بتنشلوا وتنصابوا بالعمى وبالأزمة القلبية وبالحصرة كمان وبتموتوا لنرتاح منكم يا منافقة انتي وامثالك لو كانت ثورتهم حقيقية وهادفة كانوا كشفوا عن شخصياتهم الحقيقية وما اتخفوا خلف اسماء وهمية او اسماء مشاهير ليورطوهم بدلا منهم وهذا دليل على انهم جبناء وليسوا اصحاب قضية حقيقية وما هم الا مجرد مخربين ودعاة فتنة ومحرضين على الخراب والدمار والتفريق بين الناس فريق مع وفريق ضد .. بل هم الكاذبون ويكذبون على انفسهم قبل ان يكذبون على غيرهم هم فعلا قاعدين ببيوتهم مرتاحين وعم يحرضوا الناس على الخراب وسفك الدماء .. لوكان هدفهم فعلا هو مصلحة البلد وحرصهم عليها وجعلها احسن بلد والتخلص من النظام الفاسد أو الظالم حسب قولك لكانوا اقاموا ثورة سلمية وأعلنوا عن أسمائهم الحقيقية وكشفوا عن وجوههم وما همهم النظام الدكتاتوري حسب قولك وما خافوا مثل ما صار بمصر .. وهذا ان دل فإنه يدل على جبنهم وعدم قناعتهم بما يقولون ويحرضون عليه .. يارب تكوني فهمتي انتي وأمثالك بس ما بظن انكم تفهموا هالشي لأن عقولكم مسكرة ومشوشة وموعرفانين وين الله حاططكم وأكيد دعاويكي حتترد عليكي لأنك ظالمة وبتدعي على انسان أفضل منك وانتي زعلانة لأنه واضح وصريح وقال وجهة نظرة بصراحة منذ البداية وما تخلى عن وجهة نظره مثل غيره وما مشي مع الموجة ولا غير رأيه وظل على موقفه هذا هو الإنسان النبيل الشريف الحريص على بلده وأبناء بلده من التخريب وسفك الدماء وبده يشوف بلده بأحسن حال وهادئة ومستقرة انه النجم الجميل الإنسان الطيب الوطني الشريف الأستاذ ” باسم ياخور” كل التحية والتقدير والإحترام والشكر والحب لك يا نجم النجوم غصب عن الكل .. وأرفع لك القبعة وأنحني إحتراما لك ولموقفك ومحبتك لبلدك .. الله يوفقك ويزيد من محبينك ويعطيك ألف عافية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *