قال الفنان السوري باسم ياخور إن الفنانة سلاف فواخرجي تضع نفسها في أزمات مستمرة بسبب تصريحاتها الساخنة وغير المسؤولة.

وأشار ياخور إلى أنه سيجسد شخصية رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى في مسلسل “المرافعة”، واعتبر أن تشبيهه بالفنان رشدي أباظة شرف له، وأنه يتمنى تجسيد شخصيته.

وقال ياخور -في مقابلة مع برنامج “هلا وغلا” على قناة “أبو ظبي” الإمارات الفضائية الجمعة 25 فبراير/شباط الجاري-: “حزبن لما يحدث في البلاد، سوريا الجريحة تنزف، وهي لا تستحق هذا الأمر، وشعبها يستحق الأفضل والخير دائمًا، وأتمنى أن يتحقق ذلك سريعًا”.

وتابع قائلًا “أطلب الرحمة والجنة من الله سبحانه وتعالى لكل هؤلاء الشهداء الذين سقطوا حتى هذه اللحظة على الأراضي السورية، بغض النظر أن كانوا معارضين أم مؤيدين للنظام السوري“.

وانتقد الفنان السوري تصريحات مواطنته الفنانة سولاف فواخرجي الساخنة وغير المسؤولة، والتي تخلق لها المشاكل دائمًا، مرجعًا سبب خلافه معها إلى اتهامها له بنقل تصريحات على لسانها لم تحدث.

وقال ياخور إن سولاف خلال اجتماع معه وبحضور 35 فنانًا سوريًّا طالبت بمقاطعة الدراما السورية لرأس المال الخليجي في ظل موقف الدول الخليجية من الأزمة السورية، لافتًا إلى أنه خالفها الرأي، ما جعلها تتهمه بنقل هذه التصريحات للإعلام، ثم تراجعت عن موقفها.

وأشار إلى أنه على الرغم من اختلافه مع مواطنه الفنان الكبير أيمن زيدان، فإنه يكن له كل تقدير واحترام، مشيرًا إلى أنه ساعده في بدايته الفنية، وأن علاقته به الآن جيدة وبينهما كل حب ومودة، وأن وفاة ابنه مؤخرًا كانت فاجعة كبيرة.

ورفض الفنان السوري انتقاد بعض الأشخاص لمسلسله “العشق الحرام”، بسبب تخطيه الحدود الحمراء، لافتًا إلى أن كل الأمور التي يتناولها المسلسل تحدث في المجتمع العربي ويجب مناقشتها، وأن من واجب الدراما أن تطرح القضايا والأزمات الموجودة على الساحة.

وكشف ياخور أنه يستعد حاليًّا لتصوير مسلسل “المرافعة” الذي يجسد فيه شخصية هشام طلعت مصطفى، مشيرًا إلى أن الموضوع لن يكون مطابقًا لحياة رجل الأعمال، إنما سيكون أشمل وأهم، وسيحكي عن تزواج رأس المال بالسلطة، وهذا يحدث في كل البلدان العربية.

وأوضح أن المسلسل ليس سياسيًّا أو اقتصاديًّا، إنما هو اجتماعي وفيه قصص حب؛ حيث إنه عقد فيه 79 زيجة، لافتًا إلى أن التصوير سيبدأ في شهر مارس/آذار المقبل في كل من دبي ولندن ولبنان ومصر.

وأعرب الفنان السوري عن قيام بعض الأشخاص بتشبيهه بالنجم المصري رشدي أباظة قائلًا إنه شرف كبير له، لافتًا إلى أن ما يتردد بشأنه أنه يجهز لتقديم شخصية أباظة شائعة، لكنه شدد في الوقت نفسه على أمله في أداء هذه الشخصية في حال تلقي نص جيد.

وشدد ياخور على أن تجربته الوحيدة السينمائية في فيلم “خليج نعمة” مع الفنانة غادة عادل كانت لطيفة وجيدة، لافتًا إلى أنه عرض عليه مؤخرًا أكثر من سيناريو، لكن لم يتحمس لهم، بسبب عدم اقتناعه بالنصوص؛ حيث لا تقدم جديدًا.

وكشف ياخور أن سبب إبعاد زوجته عن الساحة الفنية هي الشائعات الكثيرة في الوسط، لافتًا إلى أنه هو الآخر لا يحب الاختلاط في الوسط حتى لا يتعرض لأي مشاكل أو أزمات مع زملائه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. ياراجل طمنت بالنا وشو عن الشان السوري ؟
    بالله اتحفنا ايها الاحمق ..

    1. في فرق بين لما تشوف شي وتقدر تعمل حاجة متل تمنعه من فعل هالشي
      او تحثه على فعل الشي ازا كان منيح …لازم يكونلك دور يعني
      ——————————————————-
      وفي فرق انك ما تتدخل بشؤؤن غيرك من باب الادب والاحترام وعدم انتهاك حرمة الشئ
      بتصديق الحديث المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده
      وان لا تتدخل فيما لا يعنيك
      —————————————–
      ” لكن دع الخلق للخالق ”
      تطبق ويصبح العالم اشبه بالغابة لا تحتكم لمشرع وتضيع الحقوق وتكون الغلبة للقوي بالظلم
      ويسود الفساد لهيك شرع بالسلام الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ”
      والاحكام التي وجب ان تنفذ بحق اصحابها لكي يرجع الحق لاصحابه ”
      قولة ما خصني وما دخلني بشي خلت حالنا هيك “….

    1. هلللللللو كاتي الحلوة وبعد هو من محبين فشار الاسد ومؤيديه شفتي لوين
      كيفك يا كاتي ؟

  2. يا ريت كل الهبل مثل الدكتور بشار الاسد على القليلة هو رئيس ودكتور وهو مالي منصبو ومركزو والكل عاملو مليون حساب

    1. هههه يا كاتي المليون حساب بتكون للي خلق هالدكتور لرب العزة اما لبشر متلنا متله وخصوصا لما لا يحتكم للانسانية والحق فاكيد مغلوط هاحكي …
      وتضل بخير ع طول

  3. انا بخير يا هنا مرسي على سؤالك
    انا عن كلامي عليه انو طويل واهبل لانو قال انو بيشبه رشدي اباطة مو لموقفو مع الدكتور بشار

  4. لا يا نايس انا اعصابي منها مشدودة ولشو انت لسة ما تعرفي من هي كاتيا انا الي ينطبق عليها مقولة اعصب الكل وانا اقعد اتفرج عليهم 🙂

  5. ليش ما لك زعلتي ولا تتاسفي لو عايزة ما تكلميني انت حرة بس انا اعتقد اني لم اجرحك لا من بعيد ولا من قريب

  6. اقسم برب الكعبة ما قصدت اي اهانة او اسائة ليكي والله وحده اعلم بنواية وادا فهمتي كلامي فيه اسائة لكي هدا بيرجعلك المفروض تاخدي الكلام بروح رياضية وانا بمزح معاكي يعني لو انا قلتلك اعصابك شو كنتي راح تعملي انا ما اخدها بحاسية ورديت عليك بضحكة

    1. انا ماكنت اتمسخرلما قلت اعصابك انا اكلمك بجد وربي … لاني بحترمك بس

  7. هاذي نصية الى اوختي كاتيا٠٠٠٠٠٠ هاذا هو ا الزمن يوم لك ويوم كليك ولكن لمى تقابلي اللة عز وجل ماذا جوابك????????

  8. يا فلاحي لما اقابل وجه رب كريم بعد مدة ليست بلبعيدة ولما يقرر يفوتني على جهنم راح استنجد فيك وقلك بليز تعالى ساعدتني اوك

  9. فعلا دع الخلق للخالق
    وسلامى لاختى كاتيااااااااااااا
    وان شاء الله تكون بخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *