بمناسبة الذكرى السنوية الثانية على الإعلان عن جهاز علاج الإيدز، أو ما يُعرف بـ “جهاز الكفتة”، نشر الاعلامي المصري الساخر باسم يوسف فيديو ساخر يظهر فيه مع العالم المصري عصام حجي، والذي شاركه مع متابعيه عبر فايسبوك تحت عنوان “شاهد قبل الشقط”.

ويشرح عصام حجي في الفيديو مكونات “جهاز الكفتة”، مشيرا أنه قام بفكه، ليكتشف أنه يحتوي على إريال، يخرج منه سلكين، وغير موصول بأي شيء يمت بالكهرباء سوى “حجر مكي”.

وفي المقابل، قال باسم يوسف لعصام حجي ساخرا أنه حرم مصر من اكتشاف عظيم، ونوّه أن الدكتور جمال شيحة مخترع “جهاز الكفتة” كوفئ بأن أصبح عضو مجلس شعب بالاختيار، وليس بالتعيين من رئاسة الجمهورية.

واستكمل يوسف سخريته، بالإشارة إلى أن اللواء عبد العاطي، وهو أحد القائمين على الجهاز منشغل حاليا بعمل دراسات عن الطب الكوني.

وفي نهاية الفيديو، تمنى عصام حجي أن لو كان اعتذر الإعلاميون عن إشادتهم السابقة بـ “جهاز الكفتة”، بعد اكتشاف أنه مجرد وهم ولا فائدة منه، ليقاطعه باسم يوسف قائلا له: “أنت طيب أوي”، ويختتم الفيديو بعبارة: Happy Kofta to Everybody.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هيك اعلام ما بعتذر عن كذبو لانو بالاصل هاي مهمتو الكذب عالناس واغلبهم مُسيسسن لحساب اشخاص وللاسف في ناس صدقوهم , مثل قناة الجزيره مثسيسه لخدمة قطر وتُعادي من هو خصم لقطر .
    عرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *