أثارت صورة قامت بنشرها سيدة على مواقع التواصل الاجتماعي عاصفة من التعليقات، وتفاعل المعلقون بشكل فكاهي مع الصورة التي تظهر الفنان في 1985 وهو شاب، فيما تتسائل السيدة التي كانت عروسًا وقتها، هل ما يزال عمرو دياب عالقًا في الثمانيات؟ ومن أطرف التعليقات كانت: “علشان لما يقولكم أنا مهما كبرت صغير تبقوا تصدقوا بقى”.

وعلى الرغم من تخطي الهضبة عمرو دياب الخمسين عاماً، لكنه لا يزال يتمتع بلياقة بدنية تجعلنا نشعر وكأنه شاب يناهز العشرين من عمره، هذا الفنان الذي استطاع أن يثبت أن العمر هو مجرد رقم، فهو دائماً ما يطل علينا بفيديوهات وصور له أثناء ممارسته الرياضة، ليؤكد لجمهوره من خلالها أن لقب الهضبة هو لقب يستحقه عن جدارة. يُعتبر النجم المصري عمرو دياب الذي اقترب من عقده السادس من أكثر النجوم اهتمامًا بصحته، فهو يعتمد على نظام غذائي مدروس، فقد تحول منذ عام 2002 إلى إنسان نباتي، ويتناول القليل من الأسماك الطازجة، ويعتمد في وجباته على الخضار الطازجة والمشوية والمسلوقة، وهو ما يساهم كثيرًا في نضارة بشرته وشبابه وحفاظه على وزنه.

وهناك بعض الأخبار التي تقول أن الفنان خضع لبعض عمليات التجميل التي تساعد في حفاظه على إطلالته الشبابية، وغير كثيرًا من ملامح وجهه، ومن هذه العمليات: عملية تجميل في وجهه، وتحديدًا عملية لتصغير فمه.

كما حقن وجهه بثلاثة حقن بلازما، والتي يتم استخدامها لنضارة الخدين، ويستمر مفعولها لمدة 4 أشهر، ويتم حقنها بشكل دورى للحفاظ على نضارة الوجه.

وأيضًا حقنه البوتوكس، والذي يلجأ إليه لإخفاء التجاعيد التي قد تصيب جلد الوجه، وخاصة حول العينين والشفتين.

وأخيرًا حقنة الفيلر، والذي يساعد فى زيادة حجم الخد الأيمن والخد الأيسر لـ 1 سم، ويستمر مفعوله لمدة عام كامل، ويتم حقنه كل عام. ولم يتوقف حرص الهضبة على الحفاظ على شبابه، باهتمامه بنضارة وجهه فقط، ولكنه أجرى عملية زرع شعر فى لندن، كذلك قام بعدة عمليات لتجميل الأسنان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. السر هو أن طبيعة عمله كفنان (يعني شخصية عامة) تتطلب منه أن يبقى شاباً وبالتالي فهو يستثمر جزء لا يُستهان به من دخله للحفاظ على مظهره، غير أن هناك فريق من المتخصصين حوله يهتم بغذائه وبشرته ولياقته.
    لكن للحقيقة لم تفلح كل تلك المحاولات وعمره جليّ في صوره.
    رمضان كريم شيرين و VIP

  2. إذا ما طار في الآفاق عصفوري وطرت بعيدة عنه وصار العمر أوهاما وضاع عبيره منه وعشنا العمر أغرابا , فقد يتزوج العصفور عصفورة.. ويأتي الطير أفواجا .. ليلقى الحب أسطورة .. ترى هل يذكر العصفور أحبابه؟! سيحيا القصة الأولى و لن ينسى.. وقد يشتاق أحيانا فيبعث شوقه همسا , سيأخذ ريشة منه ويكتب فوقها اسمه , ويبعثها مع النسمة ويسألها عن الماضي عن الذكرى عن البسمة.
    فاروق جويدة
    *****
    رمضان كريم للجميع
    رانيا مساءكي باهي كبهاء حضوركي و نقي كنقاء قلبكي

    1. وهل غير عَبَقِ الجمال والعذوبة تحملُ لنا معها الأزهار؟ مساء الجمال والعبير لأحلى زهرة 🙂
      طال غيابك واشتقنا للنسائم الناعمة التي تتسرب من بين سطورك. شكراً للاختيار الجميل (كعادتك دائماً)
      اقبلي مني هذه الهدية

    1. أنت محروم وتطالب بتعدد الزوجات
      من الأحسن أنك تلاقى وحده ترضى بيك وتتزوجك اولا
      وبعدين عدد على مهلك.
      ههههههههههههه

  3. ياسلام على حنيتك ياست جلمبوا
    حنونه ?
    اهتمي بنفسك وتغطي كويس واشربي لبن ونامي؟!!!!
    ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *