احتفل النجوم والنجمات على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصّات السوشيال ميديا، بـ عيد الأب الذي صودف يوم أمس والذي هو فعليا يوم غد في البلاد العربية.

ومن بين هؤلاء النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي إحتفلت بيوم الأب ونشرت صورة تجمعها بوالدها في ظهور نادر له، وأخرى لـ “تورتة” احتفالا بوالدها.

وكتبت نانسي على صورة والدها “بيِّ” ووضعت بجانبها إيموشن قلب أحمر، وتفاعل الجمهور مع تلك الصورة بشكل لافت مشيرين لوجود بعض الشبه بين الفنانة ووالدها، كما تداولتها عدد من الصفحات

ظهور نادر لوالد نانسي عجرم إحتفالًا بعيد الأب

هدية مميزة من إبنة نانسي عجرم بمناسبة عيد الأب

كما احتفلت النجمة ​اللبنانية ​ مع عائلتها بيوم الأب بطريقة مميّزة، وحرصت ابنتها الوسطى على إعداد مفاجأة خاصة لوالدها طبيب الأسنان فادي الهاشم.

وشاركت نانسي متابعيها عبر خاصية “الستوريز” ببعض اللقطات عفوية مميّزة تجمع زوجها ببناتها الثلاث: ايلا وميلا وليا في مناسبات مختلفة، وأظهرت من خلالها حنّيته وعلاقته الجميلة بهن.

وحرصت نانسي أيضًا على مشاركة متابعيها بصورة لقالب الحلوى البسيط الذي حضّرته ابنتها الوسطى لوالدها بهذه المناسبة، واختارت أن تزينه بحبيبات من الشوكولاتة رسمتها على شكل قلب، تعبيراً عن حبّها هي وشقيقتيها لوالدهن.

وعلّقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على صورة قالب الحلوى قائلةً: “صنع بحب، بيدي إيلا، لأفضل أب في العالم”.

آخر أعمال نانسي عجرم

وكانت نانسي عجرم قد تصدرت “التريند” على السوشيال ميديا، بعد الحفل الضخم الذي أحيته في مدينة العقبة ضمن مهرجان “ايلة” الموسيقي الذي أُقيم في مدينة العقبة الأردنية، وشهد الكثير من المواقف العفوية الطريفة بين النجمة وجمهورها.

من ناحية أخرى، شاركت نانسي عجرم بغناء تتر “مسلسل يوتيرن“، الذي عُرض في دراما رمضان 2022 المنقضي.

“يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، ومن تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وما قيمة الاب ان يحتضن ابنة فاجرة ويسمح لها تتزحلق في الكباريه او المواقع الافتراضية ههههههههه او ابن فاجر ؟؟؟ هؤلاء في النهاية يكونون له اعداء !
    اب يتساهل مع ابنته في امر الحجاب والصلاة او مع ابنه ، فهذا ملعون هو وابنه وابنته .
    لدينا في قصة شيخ المرسلين النبي نوح عليه السلام عبرة ، فهو امره الله ان يتبرأ من ابنه ومن زوجته ! واكيد نبي الله نوح لم يقصر في تربيتهم او نصيحتهم لكن هم كانوا سفلة ساقطين ، فهناك اية تقول ان من ازواجكم واولادكم عدوا لكم فاحذروهم …… والمؤمن عندنا لا يوادد ابوه او امه او ولده ان كانوا يحادون الله .
    والامام علي عليه السلام كان يقول ما معناه لا تجعل اكثر شغلك وهمك باهلك وولدك ، فان كانوا اولياء الله فالله لا ينسى اولياءه وان كانوا اعداء الله فما شغلك واعداء الله .
    على الاب تقع مسؤولية التربية والنصيحة لكن عندما البنت والولد لا ياخذون بها يجب ان يتبرأ منهم الاب ، وما يقعد يفرح ان بنته مغنواتية هههههههههه وهي تحبه لانه يشجعها ان تتزحلق هههههههههه يخرب بيتك وبيت بنتك هههههههههه زوجتك ما تمشي صح او ابنك او بنتك اقطع رقابهم ههههههههههه وخلص مو تقعد تهز مع البنت او تصفق لها .

  2. تحول عيد الاب لرشوة هههههههههه
    يحتفلون به شرط ان يخليهم يتزحلقوا للبنات ههههههههه وكل يومين جايبين للبيت راجل جديد هههههههههه والله حلوة هذه الرشوة ليصبح الاب قواد على سن ورمح ههههههههههه

  3. يحتاج للامة اباء يولدوا من رحم التاريخ ههههههههههه اما يطلع انشكاحي فاكيد الاولاد يطلعوا تزحلوقين ونخسر كمجتمع وشعوب ونصير مايعين .
    وهل نحن في هذا الزمن ناقصين انشكاح او لولو ام المايو ؟؟ يخيبهم ويخيب من رباهم وبورك اي يتبرأ منهم وكانهم نطف سقطت في التواليت سهوا ههههههههه بدل ما قاعد يحتفل معاهم ومع المامي المغنواتية هههههههههههه رضوان الله على خلص شيعة محمد واله عليهم افضل الصلاة والسلام ، ما عندهم يما ارحميني لا مع بنت متزحلقة ولا ابن لولو ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *