تحدثت المطربة اللبنانية قمر للمرة الأولى عن التشابه بينها وبين النجمة هيفاء وهبي، مؤكدة أن الشكل يكون من عند الله ولا يستطيع أحد التدخل فيه.

ونشرت “قمر” عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة منقسمة إلى نصفين توضح التشابه الكبير بينهما، وعلقت عليها قائلة: «الشيء الوحيد اللي ما في الإنسان يتدخل فيه أو يغيره أو يعترض عليه هو خلقت ربنا».

وأضافت «هيفا زميلتي وأنا بحبها كتير والله يوفقها، فما حدا يجرب ينشهر على ضهرنا؛ لأنو لا أنا ولا هي فاضيين لهالسخافات.. وبالنهاية بتضل هيفا أجمل نحولة عالسناب شات…وأنا أجمل غزالة عالسناب شات».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يقطع عمرك و عمرها مااسخفكم ……قال شو ………..هيفا أجمل نحولة عالسناب شات…وأنا أجمل غزالة عالسناب شات»……………………… ……………….الشيء الوحيد اللي ما في الإنسان يتدخل فيه أو يغيره أو يعترض عليه هو خلقت ربنا»………………..فين خلقت ربنا انتو خليتو خلقت ربنا ………….سلميلي على طبيب التجميل الي خلاكم شبه بعض

  2. لا حول ولا قوة الا بالله الملفت في الموضوع ان من سلم الصور للسلطات احد من افراد عايلة القاصرتين ؟؟!!!
    الفتاتان قاصرين غلطوا …كان على الاسرة بدل تسليمهم للسلطات تاخذهم تنصحهم تراقبهم ان شا الله تضربهم تزوجهم او او لكن تسلمهم للسلطات و ياخدهم على السجن ؟؟ حتى السجن عندنا في العالم العربي ليس إصلاح و تهديب بل موسسة اجرامية مع كل انواع المخدرات والمحرمات و هذا عدا عن خروجهم من السجن بسابقة تؤثر على حياتهم بالمستقبل و ماشي بعيد يستمروا على شذوذهم .. كما لا ننسى ان بما إنهما قاصرتين فمعرفتهم بالجنس محدودة لسة في طور التكوين يعني ماشي بعيد يكون الامر سوى تجربة … المهم الشدود سواء كان بين الذكور او الأنات شيء مقرف تعافه النفس البشرية السوية … لكن السجن ليس هو الحل خصوصي في هذه الحالة ..

  3. تعليقي هذا عن البنتين الشاذين بالمغرب لم ينزل غلط في هذه الصفحة بل متعمد كون حاولت ابعثه في صفحته بس موش راضي يمشي ?
    و لي عنده باب وحدة الله يسدها عليه ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *