عدما اختتم النجم اللبناني وائل كفوري فعاليات مهرجان “موازين” ايقاعات العالم في المغرب مؤخراً بحضور 100 الف متفرج، تعرّض وائل لانتقادات كثيرة بسبب نسيانه بعض كلمات اغنياته القديمة مما استدعى توضيحاً من وائل حول ما جرى معه على المسرح.

وفي اتصال مع مجلة “نادين” اللبنانية قال وائل:”كنت اقف امام بحر من المحبة وفوجئت بأن الناس يحفظون اغنياتي القديمة جدا، وطالبوني بها، ومن هَول هذا الحشد غير المسبوق نسيت بعض كلمات اغنياتي (يضحك)، مثلما حصل مع اغنية قصة عشاق التي غنيتها نزولا عند طلب الحاضرين والذين شاركوني غناءها لانني نسيت بعض الكلمات، ولا اجامل اذا قلت ان الشعب المغربي ذواق وقريب من القلب،وقد غنيت له من أعماق قلبي.”

واوضح وائل عن حمل العلم المغربي وليس اللبناني: “شرف لي ان احمل علم المغرب هذا البلد العزيز والشقيق، ومن البديهي ان يكون علم بلادي في قلبي وحنجرتي لكن احداً من الذين في الباحة لم يعطني علماً لبنانياً، فقد كانت هناك مسافة امتار بيني وبين الجمهور واعتز بأنني مثّلت بلدي افضل تمثيل امام شعب شقيق ومضياف”.

وختم “وائل” حديثه بالقول: “سعادتي لا توصف واتمنى ان تكون تلك المشاركة فاتحة خير لإطلالات اخرى في جميع الدول العربية التي لا اتمنى لها سوى الأمن والأمان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ليه دايماً منفتش على السيء غنى المسكين لمدة ساعتين وقدم افضل ما عنده, لازم نفتشله على الناقصه الله يهديكم.


  2. وائل كفوري من المطربين المحببين الى قلبي
    اهدي هذه الاغنيه لاعز الحبايب

    1. ثانكس اللوت نادو فور د سونغ اي لوف ايت اند اي لايك اووول وائل كفوريز سونغ

    1. انا مثلك dani
      ما ذخل راسي ولا أذني الله يهدي الناس لي تصفقلوا

  3. رغم أني في الوقت الذي كان يحيي حفلته في مهرجان موازين كانت حرارتي طالعة للسقف …و ماني قادرة حتى أقوم من مطرحي أجيب كاسة مية اشربها …إلا أنني جاهدت نفسي و حضرت حفلته و أنا ممدة و مريضة و حرارتي مرتفعة…بصراحة هذا المطرب فنان …صوته رائع و ما شاء الله طلته حلوة ع المسرح و اغانيه كلها جميلة… و كان اغلب الجمهور الحاضر بنات و سيدات ههه عن جد يستاهل يكون سلطان الطرب العربي…برافو..

  4. …إلا أنني جاهدت نفسي و حضرت حفلته
    ههههههههه مريم مالك محنا راسك
    قرأت أن ميزانية موازين 600مليون والله إستغربت لم أفهم شيئ!!!!!!!

    1. ما تدخلينيش في قضية Budget …ماعرفتش بشحال تقام عليهم هاد الشي…لم اهتم للمهرجان و لا لمن حضره…الوحيد اللي جاهدت راسي باش نشوفو هو وائل الكفوري هههههههههههه

  5. هند قالو الدولة ما دفعات حتى درهم كلشي من لي سبونسور والله أعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *