طغت أجواء عيد الميلاد البارحة على منازل النجوم الذين احتفلوا بهذه المناسبة مع عائلتهم، وننشر لكم صوراً من منازل عدد من الفنانين منهم سيرين عبدالنور التي التقطت لنفسها صورة قرب شجرة الميلاد، فيما ميريام فارس عاشت الأجواء العائلية بين والدتها وشقيقاتها، أما منزل الإعلامية ريما نجيم فقد تحوّل إلى إحتفالات فرح وحب بولادة المخلّص يسوع، ويارا حرصت على التواجد بين الهدايا أمام شجرة الميلاد، أما نادين الراسي فارتدت الاحمر وبدت جميلة كما ترون في هذه الصور، وأجواء منزل عاصي الحلاني فكانت عائلية بإمتياز مع زوجته كوليت بولس وأولاده، وخلال تحضير العشاء الميلادي، نشرت نوال الزغبي هذه الصورة على التويتر وهي بين تمثالين لبابا نويل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. يمكن زواجن مدني و شجرة لميلاد و الإحتفالات إجمالاً عم تنعمل من شان الزغار مش من منطلق ديني

  2. iza shajret siriin bish3a fa hiyye b t7alliha lal shajra wla soura,w akid wlaad 3ase islam mitel bayyon,,,w marto masihiye shar2iyye mish itel lli 3inde masihiye garbiyema3 inno m2aslme bas b dall ger lwad3,,

  3. شجرة عيد الميلاد هي رمز الفرحه بولادة السيد المسيح له المجد .. مثل الفوانيس والزينه والحلويات في شهر رمضان المبارك .. وما في فرق في نظري ان زُينت الشجره بالنسبه للمسيحيين او المسلمين .. هذا رأيي الشخصي .

    1. صح كل رمز للفرح بدنا نحطو والله يبعد الأحزان….انا يا نادية كل سنة بحط كريسماس تري….. بتعمل جو رائع بالبيت…

  4. مودي
    كيفك عمري وكيف اخبارك .. الله يديم الفرح علينا يارب وكل عام والجميع بخير مسلمين ومسيحيين .. مودي الشجره هيه حياة وخضره وخاصة رائحة السيدر احبها كثير .

  5. ولكن يا اخوان هاي المعلومة للتوضيح المسيح ما نولد بالشتاء .. المسيح عليه السلام خلفته ستنا مريم بالصيف والدليل سورة مريم بالقرأن الكريم لما اجاها المخاض وربنا قلها (بسم الله الرحمن ) هزي اليك بجذع النخله تساقط عليك رطباً جنيا . صدق الله العظيم والرطب نوع من انواع التمور ما بطلع الا بالصيف. وكل عام واخواننا المسيحيين بخير.

  6. انوس اسمحيلي اصححلك معلوتك الخاطئة فسيد المجد السيد المسيح ولد في بيت لحم في الشتاء القارص هربت السيدة مريم العذراء من من كانو يريدون النيل منهم واختبآت في مغارة تحتوي على الاغنام فعندما ولد السيد المسيح هناك كان الجو باردآ جدآ فشاء الله في ان تنفخ الاغنام هواءآ دافئآ لتدفآ المغارة عندها جائت الملوك لتسجد تحت اقدام يسوع مخلص العالم٠

  7. حبيبتي انا بعرف وين ولد السيد المسيح ودينا خبرنا بكلشي ولله الحمد …ولكن المسيح ولد بالصيف ان كان برام الله ولا بغيرو المهم روحي اقرأي حتى في بعض كتبكم مذكور نفس الشي ولا تجي اتجادليني روحي جادلي ربنا الله اللي خلقني وخلقك وخلق المسيح عليه السلام أكيد هو أعلم من الجميع ..

    1. اولا انا ماني حبيبتك اذا كان اسلوبك في الحديث مع الغير بهذه الطريقة الهجومية ٠ ثانيآ شنو يعني برام الله ولابغيرو؟ ٠ ثالثا انا ولله الحمد قارئة كُتبنا جيدآ وماقلته لم يذكر فيها ابدآ ٠ رابعآ وهو الاهم اتقي ربك ولاتقولي روحي جادلي الله ٠ واخيرآ فكي شوية وبلاش هالتشنج وخلي روحك رياضية وكوني اكثر مرونة وتقبلي مرور الاخرين في هذه الجريدة الحرة فهي ليست مقتصرة عليك فقط واذا مو عاجبك ماحدا
      جابرك تدخلي عليها ٠

      1. بل ذُكر يا بسمة العراق .. ألم تقرأي في انجيل لوقا ما نصّه
        ( وكان في تلك الكورة رعاة متبدين ، يحرسون حراسات الليل على رعيتهم ، وإذا ملاك الرب وقف بهم ومجد الرب حولهم ، فخافوا خوفاً عظيماً ، فقال لهم الملاك : ” لاتخافوا ، فها أنا أبشركم بفرح عظيم ، يكون لجميع الشعب ، إنه ولد لكم اليوم في مدينة داود مخلِّص هو المسيح ” .))
        أي وقت ولادة المسيح كان وقت ترعى فيه الغنم .. وذلك مستحيل في فصل الشتاء بسبب البرد القارس وخصوصا في الليل .. وبسبب الثلوج التي تغطي تلك المناطق في فصل الشتاء .. وقد ذهب الكثير من الأساقفة إلى أن ولادة السيد المسيح كانت في فصل الصيف ..

  8. الجدال ما يكون هيك يا انوس الادب واجب مع الاخرين فماذا عن ادبك مع الله سبحانه وتعالى ؟
    استغفر ربي واتوب اليه

      1. يسلملك يا بسمة وانتي بعد لك وحشششششششششة كيف الحال والاحوال ؟
        سنة محبة وخير وسلام على الجمييييييييييييييع 🙂

  9. انوس
    كان ممكن تترك الجدل مع بسمه في هذه الصفحه او تكتب ما تظن انه صح في يوم اخر .. وماكان عليك الا ان تتقدم بالتهاني للمسيحيين فقط .. وسوف لن اصحح معلوماتك و نؤمن فيه الان ولو بسمه وفت او كفت.. الرجاء ان كنتم ترغبون في التهنئه كان بها او تنتقدوا زينة الشجره كان بها .. ولكن اتركونا نحتفل بولادة السيد المسيح له المجد بسلام .

    1. حيالله باللي ساكنة حينا والله قتلتيني خافي من رب السما وحدي لا تخليني
      شلونج فراشة نورت ؟

      1. هنا
        تسلميلي يارب .. الله يهنيكي ويسعدك يا احلى هنا .. شلونك ياغاليه .. وحشتيني . الله يحمي سوريا واهلها وترجع زي قبل واجمل لان والله كان نفسي ازور الشام لان ستي كانت تحكيلنا كثير عن جمالها .. كل مره تروح تزور القدس كانت تمر بسوريا الحلوه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *