في محاولة لإثبات استمرار شعبيه النجم المصري تامر حسني، رغم ما يتعرض له من حملات بسبب موقفه من الثورة المصرية، احتفى “فانز” النجم المصري على الفيس بوك بما وصفوه بـ”الاستقبال التاريخي” له في مطار الدوحة، لدى وصوله أمس للمشاركة في تسجيل أوبريت “بكرة”؛ الذي يتعاون فيه ومجموعة من نجوم العالم العربي مع النجم العالمي كوينسي جونز.

وأظهرت الصور التي نشرت على صفحة “تامر فانز” بالفيس بوك استقباله بالأحضان من قبل الشباب، وقامت بعض الفتيات بإلقاء الدباديب الحمراء عليه، كما قام شباب برفعه على الأعناق.

يذكر أن الأوبريت تشارك فيه –أيضا– الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكاظم الساهر، وماجدة الرومي، ونانسي عجرم، وأسماء المنور، وديانا كرزون، وحسين الجسمي، وأصالة، وأحلام، وجنات، والشاب جيلاني، وميادة الحناوي، وصابر الرباعي، وهو من كلمات ماجدة الرومي وحبيب يونس، وشارك في الألحان كاظم الساهر، ومن توزيع الموزع العالمي “ريد وان”، وسيقوم بإخراجه مالك العقاد ابن المخرج الراحل مصطفى العقاد.

ويشهد الأوبريت منذ بدأ الإعداد له الكثير من الأزمات، حيث انسحبت من الغناء به ماجدة الرومي مرجعة قرارها إلى تغيير في صيغة العمل الفنية التي اتفقت عليها، لكنها تنازلت عن كلمات الأغنية لاستمرارية العمل ونجاح الهدف الإنساني، حيث يهدف إلى نشر السلام ومحاربة الفقر على مستوى العالم.

ويتردد وجود أزمة بسبب ترتيب ظهور الفنانين في الأوبريت، حيث يصر تامر حسني على الظهور قبل شيرين، ويعد هذا العمل هو أول تعاون يجمعهما منذ بداية شهرتهما الغنائية معا في ألبوم “فري ميكس 3” الذي طرح بالأسواق عام 2002م.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. بعمري ما شفت ممثلين او مطربين غربيين قاعدين على كتاف اشخاص
    تانيين ايمتا بدك تكبر يا حسني وايمتا الناس بدها تبطل تزمر وتطبل لهيك اشكال

  2. لن تتوقف الجرائد -والاعلام بكافة اشكاله- عن نشر اخبار الغلمان والجواري من امثال المذكور في الخبر … الا عندما تتخلص من هيمنة الفكر العلماني عليها!!!

  3. الموزع العالمي “ريد وان”….موزع مغربي من مدينة تطوان و اسمه نادر الخياط…بس قولوا لي شو سوى تمورة حتى يحمل على الأكتااااف؟؟ هل عاد لنا بمفاتيح القدس؟؟

  4. سبحان الله شو ما صار معو بيضل نجمو محبوب هالشب
    الكل بيحبو و بيحبو اغانية
    مؤدب و ناجح و محترم و اغانيه حلوين كتير

    حتى لما بيشتمو و بيسبوه و يسمعوه كلام ما بيصغر حالو و بيرد على الناس
    الله يحميه

  5. يستاهل لانه فنان ناجح وشامل من كل شي من تلحين وكتابه وغناء اصلا مثل في مسلسل ادم اروع تمثيل ويستاهل النجوميه ورجاء الي يتكلموا عن تامر الفنان نجم الجيل يبطلوا غيره اشويه لان كلامهم مياثر علا نجوميته وانشالله كل اعماله في نجاح دائم وتقدم مستمر والك طوله العمر ياتموره

  6. ليس العتب عليه العتب على الشبان والشابات اللي بيرموا انفسهم عليه العتب على اهاليهم لو ليهم اهل
    وبكرى يطلعولنا خبر انه دفع لكل اولئك البنات والغلمان اللي حملوه
    تبا للشباب التافه

  7. ■جلنار في تشرين أول 14, 2011 | سبحان الله شو ما صار معو بيضل نجمو محبوب هالشب
    الكل بيحبو و بيحبو اغانية
    مؤدب و ناجح و محترم و اغانيه حلوين كتير

    حتى لما بيشتمو و بيسبوه و يسمعوه كلام ما بيصغر حالو و بيرد على الناس
    الله يحميه
    يستاهل لانه فنان ناجح وشامل من كل شي من تلحين وكتابه وغناء اصلا مثل في مسلسل ادم اروع تمثيل ويستاهل النجوميه ورجاء الي يتكلموا عن تامر الفنان نجم الجيل يبطلوا غيره اشويه لان كلامهم مياثر علا نجوميته وانشالله كل اعماله في نجاح دائم وتقدم مستمر والك طوله العمر ياتموره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *