حضرت نجمة المجتمع كلوي كاردشيان عيد ميلاد شقيقتها كيم الـ34 في ملهى Tao في لاس فيغاس، ولفتت كلوى الأنظار من خلال تغليف أسناناها السفلى بالذهب.

ولم تكن على عادتها مرحة، فقد كان يبدو عليها بعض الحزن، خصوصاً أنها ارتدت لباساً كاجوال باللون الأسود مع حذاء Timberland أسود، لكن عندما ابتسمت، بدت أسنانها السفلى مغطاة بتغليفة ذهب. واختارت كلوي -30 سنة- وضع أحمر شفاه Nude، يعكس لون الذهب على أسنانها.

ويبدو أن أسنان كلوي لفتت الأنظار لكن بطريقة سلبية حيث إنهالت عليها التعليقات السلبية، وربما من أكثر التعليقات خفة للظل وشهرة هو تعليق الفنانة الإماراتية أحلام التي نشرت صورة كلوي بالأسنان الذهبية على حسابها الشخصي على إنستغرام وعلقت بالعربي :” الدنيا قامت ولا قعدت #كلوي_كرديشيان تركب اسنان من ذهب #اقسم بالله أمي الله يخليها من أربعين سنه مركبه اسنان ذهب ههههههه وجدتي مريم الله يرحمها وكل جداتنا واعتقد اكثر اللي يقرون يوافقوني الرأي ههههههه احنا دايم الأوائل بس للاسف عندنا عقده الأجانب “.

أحلام ليست بعيدة عن متابعة جميع الأحداث في العالم فهي متابعة أولى للموضة والسياسة وخاصة لكل ما يحدث في الوطن العربي ومتابعة لأخبار أهل الفن في الخارج والداخل.

وهي دوماً تعبر عن آرائها بصراحة عبر حسابتها الشخصية سواء على فيسبوك أو الإنستغرام أو تويتر،وكانت في السابق هاجمت الفنانة العالمية ريهانا عندما إرتت الحجاب أمام مسجدالشيخ زايد في الإمارات.

يذكر أن موضة الأسنان الذهبية عادة بقوة هذا العام حيث رأينا أكثر من فنانة تغلف أسنانها بالذهب مثل النجمة العالمية مادونا، وكايتي بيري، ومايلي سايروس وغيرهنً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ههههههه مع أني ما بحبك، بس عن جد بتعاطف معك .. بحس هيك تصريحات وتصرفات ما بتطلع إلا من شخص على طبيعته وما عنده خبث
    هلأ يمكن مهنتك بتطلب تكوني دبلوماسية وكلامك أظرف من هيك، بس عن جد بحترم ردات فعلك العفوية

  2. ايه انتو ماعندكوش اخوات صبيان يارجالة وبعدين البنات بقت رخيصة ليههههه
    هي البنت الواحدة بقت بخمسة جنى والا ايه
    واكره احلام

  3. احلام أحسن فنانة عربية .. عفة واخلاق واصل وفصل … ومحبوبة عند الكثير بعفويتها الخليجية وثقة في النفس دون عقد بس الناس هي التي لديها مركبات نقص وغيرة من احلام الملكة. حب من أحب وكره من كره

    1. الجبلية،، كتعز عليا آ لعايلة ..مالك هايدا …محنة يا مسكينة!
      تشو،، تعيا آلعايلة ما تزوق لهم في الكلام الموزون و المرصع ما تجبرشي فيهم الخير !
      اطلب ربي ما يكتب عليك توصل عليهم..و إلا كانوا ردوك جارية عندهم !
      يشويني فيك و نتينا هايدا تلحس الكابا للبراني !

  4. لأنو امك كنت من النور ومعروف عن النور ان اسنانهم تسوس لعدم تنظيفها ووقتها ماكانوا يعرفون ماهي فرشاة الاسنان واظن الان ايضآ وكانوا يركبون مكان اسنانهم ذهب
    وامك كانت مركبة على قولتك سنان ذهب اما المذكورة اعلاه هي مغلفة اسنانها ذهب للموضة يابقرة…..

  5. أحلام بتعاني من تفاهة قاتله ،هي وصلت فيها لهون، عم بتابع أخبار بنات كردشيان !!
    يلعنها مصاري إزا بتفضح هيك …
    طلعي في بنات سوريا و العراء ينوبك سواب …

  6. جاء على لسان الطقاقة: “احنا دايم الأوائل بس للاسف عندنا عقده الأجانب “……………………………………………………………………الطقاقة فرحانة لأن قبيلتها سبقت كرداشيان في تغليف الأسنان بالذهب…و نسيت الطقاقة أن تويتر و باقي مواقع التواصل الاجتماعي اللي نايمة فيها 24/24 س و من خلالها تطل علينا كل يوم ب خزعبلاتها هو من اختراع الغــرب و هم الأوائل في ابتكاره و كذلك التلفزيون الذي لولا الغرب ما هلت علينا و لا ورتنا خشتها (على قولة بنت لندن)) ! قال نحن الأوائل قال …شوفوا الافتراء ههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *