شاركت الفنانة السورية ​أصالة نصري​ جمهورها ومتابعيها فرحتها وفخرها بفوزها كتابةً بالجنسيّة البحرينية.

ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي الملصق الإعلاني لاحدى حفلاتها التي ستحييها الشهر المقبل في البحرين لمناسبة العيد الوطني في البلاد، حيث كُتب على الملصق تعريفاً يقول:”الفنانة البحرينية أصالة”.

وعلّقت أصالة على الصورة قائلةً:” لأوّل مرّه أقرأ جنسيتي الّتي تشرّفت بالفوز بها كتابةً ، وأزيد وأقول شرف وسعادة وفخر أن أكون واحده مِن هذا الشعب الطَّيِّب النبيل ، تأثّرت كثيراً لأَنَّنِي أحتاج لأنّ يناديني وطنّ ، وكأنّ في هذا الشعور صوت أبي ينادي إسمي ، وأنا مشتاقة لسماع إسمي بصوته ، البحرين وطني الحبيب شكراً على أجمل شعور”.

وقد أغضب ما قالته أصالة جمهورها، حيث تعرضت إلى عدد كبير من التعليقات السلبية التي هاجمتها، معتبرة أنها تخلّت عن جنسيتها الأصلية السورية وتنكّرت لأصلها، فيما عبّر البعض الاخر عن عكس ذلك مشيرا إلى أننا وطن عربي واحد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ليش هو في مُسابقه للحصول على الجنسيه البحرينيه وانتي فُزتي بها ؟
    المُشكله لو تكلمنا كلمة حق سيُقال عنا حاقدين وكارهين ولكن والله نحن ان نتعامل كما نُعامل
    ===
    من المُستحيل ان تتعامل اي حكومه خليجيه مع اي مواطن عربي باحترام تام او احترام كامل , هي تتعامل معك كوافد ولو وُلدت بِها وعشت طول عمرك ولكن اقترفت غلطه صغيره مُمكن تسفير ضاربين عرض الحائط انتمائك وحُبك لبلدهُم , وهذا الوضع يختلف بالنسبه للغربي والله على ما اقول شهيد .
    اما اصاله ان لم تقُل ما قالت فلن تكُن اصاله لانها معروفه .
    اعيش بدول غربيه وانتمائي لها كبير لانها منحتني كامل حقوقي ووقت الشده اكيد انتمائي لها ولو على حساب دول عربيه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *