استغلت المطربة السورية السورية أصالة حسابها على موقع “Twitter” في إرسال معايدتها لزوجها طارق العريان بمناسبة عيد ميلاده، لتعبر عن حبها له أمام ما يقرب من 350 ألف متابع لحسابها.

وكتبت أصالة على حسابها بموقع ” Twitter “: “اليوم عيد ميلاد عمري وروحي جوزي الله يخليه فوق راسنا ويطول عمره ويسعده ونبقى كل العمر سوا.”

Assala @AssalaOfficial

اليوم عيد ميلاد عمري وروحي جوزي الله يخليه فوق راسنا ويطول عمره ويسعده ونبقى كل العمر سوا

من ناحية أخرى، وقعت اصالة على الملصق الدعائي الفائز كأفضل تصميم في المسابقة التي أطلقتها عبر صفحتها الرسمية على موقع “Facebook” بمناسبة تعدي معجبي الصفحة حاجز الثلاثة ملايين معجب.

وفاز بالمسابقة حسين علي الذي كتبت له أصالة في توقيعها: “إلى حسين علي العزيز، أشكر اهتمامك باختراع مدينة تشبه المكان الذي أتمنى أن أسكن به.”

من ناحية أخرى، سجلت أصالة إحدى الحلقا ببرنامج المسابقات “The Winner Is” والتي من المقرر أن تذاع ضمن حلقات البرنامج الـ 14، والتي يظهر خلالها كوكبة من نجوم الوطن العربي، من بينهم محمد حماقي وشيرين وإليسا وكاظم الساهر وحسين الجسمي ونانسي عجرم ونوال الكويتية والشاب خالد وصابر الرباعي وآمال ماهر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قال لولا علبة المكي لكانت الحالة بتبكي
    هي بمكياج ابو بدونه هي بتقرف واخبارها بتساولي حساسية الله يلعنها ويلعن اخبارها

  2. انا ما بحبها لأصاله بس عمنك ما بتحبها يا ليلى انا رايح احبها من اليوم وطالع ههههههههههههههههههههههههههههههههه وما تغلطي عليه زي اخر مره

  3. هي واحلام عندهم نفس الداء “الهبل على كبر” عايشات المراهقة العاطفية المتأخرة

  4. الله يهنيهم ويسعدهم بصراحه اصاله فنانه حقيقيه وصوتها قوي واغانيها حلوه ..انا عن نفسي بحبها جدا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *