كتبت الفنانة أصالة رسالة لزوجها المخرج طارق العريان على غلاف ألبومها الجديد “شخصية عنيدة” تشكره فيها على وقوفه بجانبها أثناء تحضيرها للألبوم، وتعترف بمساعدته لها فى اختيار أغانى الألبوم، كما كتبت أيضا شكر لشقيقها “أنس” وصديقها “نيكولا جبران” لما قدماه لها من دعم أثناء تحضيرها للألبوم.
شخصية عنيدة” طرح أمس بالأسواق بعد عدة تأجيلات بسبب انقطاع الكهرباء المستمر عن المطبعة التى يتم فيها طبع الألبوم، كما تم طرحه فى الدول العربية أول أمس والألبوم من إنتاج شركة ستار جيت “طارق العريان”، وتوزيع شركة بيراميديا للإنتاج والتوزيع “ريتشارد الحاج”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. انا كنت من عشاق اصاله كلش كنت احبها لدرجة صديقاتي كان يشبهوني فيها من كثر كنت احبها بس مع الاسف اتغيرت وبقت مغروره كثيرا كثيرا مع الاسف ان حزينه جدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. يالطييييييف شو بتحكي عن حالها وبتتغزل في عيلتها المفككة وكآنو ماعندنا هم بالدنيا غير البوماتك و طروقتك ! العمى تضربي ما اغلضك !!

    1. كفاكي تعليق اليوم أذهبي راجعي دروسك وأشربي الحليب ونامي , لنا عوده , سلام يا شطوره

  3. العنوان الانسب هو “شخصية مغرورة” …
    الفوتوشوب مبالغ فيه بشكل رهيييييب

  4. la chou kil haki ya jame3a lmara 3am techkor nes ili bethebon ba3dein ma hiye alet lal nes ynazlo hal chi 3al internet hiye katabeto 3ala alboma leh kitret lhaki welatlate 3laya hiye haset hala ad ma chakeret zawja ma btewfi ha2ou la2nou fi fare2 kbir ben ili kin m3ayacha yeh zawja lwal whayda whal jaza2 il ihsein ila ihsein ya ret haje tetmaskharo 3ala ba3ad pls

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *