عقد أمس مؤتمر صحفي بمجمع “سينمات أي ماكس” وذلك للتعريف ببرنامج “الخزنة” الذي يقدمة أمير كرارة في القاهرة.

بدأ المؤتمر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء وانتهى في تمام الساعة التاسعة، وبدأ بكلمة من صاحبة الفكرة تشكر فيها القائمين على البرنامج من قناة دبي والشركة المنتجة.

ومن ثم ألقى مدير قنوات دبي علي خليفة عبر فيها عن سعادته بالتعاون مع السوق المصري وعن مدى تطوير شكل البرامج اضافة الى ان معظم القنوات تقوم بشراء فورمات اجنبية ولكن هذه المرة الـ”فورمة” عربية.

أمير كرارة ألقى كلمة قال فيها أنه متحمس لعودته لتقديم البرامج، كما أن عناصر العمل متكاملة من اعداد وانتاج وقناة محترمة كقناة دبي وقال انه مستعد لاي انتقاد يقدم له لانه بالنهاية فنان ولكنه ليس اعلاميا.

وأضاف أنه كان لا يحبّذ تقديم الموضوع لولا العناصر المتكاملة ووجود المخرج السينمائي محمد بكير ، والفكرة جديدة لانه اول برنامج يقدم بشكل سينمائي والانتاج لم يبخل نهائيا عليه.

وفي تصريح خاص من الجهة المنتجة سالي والي وهايدي ناجي، فإن ميزانية البرنامج تخطت المليون دولار خلال الايام الخمسة التي صورت خلالها حلقات البرنامج كلها.

ومن الضيوف الذين حضروا البرنامج نيللي كريم وخالد يوسف ومايا دياب ومي عز الدين ومكسيم خليل وحليمة بولند وميساء مغربي.

وانتهى المؤتمر بعد ان عرضت مقاطع مختلفة من البرنامج فيما لم يحضر المخرج محمد بكير لظروف خاصة .. البرنامج انتاج سالي والي وهايدي ناجي و يقدمه امير كرارة و يخرجه محمد بكير وترأس تحريره نوران نصار وأعدّه محمد حسين.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *