عرض موقع القناة الثانية من التليفزيون الإسرائيلي تقريرا بصور أكثر عشر نساء جمالا في مصر، مشيرا إلى أن مصر بها الكثير من الجميلات، ومؤكدا أن ذلك ما جعل حدودهم الجنوبية- الحدود المصرية الإسرائيلية- الأكثر التهابا كونها تضم النساء الأكثر جمالا في العالم.

وضم التقرير العبري كلا من الممثلة المصرية أروى جودة، والفنانة “حنان ترك”؛ بالإضافة إلى المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، كونها تعيش على أرض النيل، وملكة جمال مصر السابقة إلهام وجدي، والفنانة نيلي كريم، والإعلامية اللبنانية “منى أبو حمزة”، وملكات جمال مصر السابقات مريم جورج، ويارا ناعوم، وإلهام وجدي، وتارا عماد، بالإضافة إلى الفنانة الاستعراضية أنيا هايز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لم أرى جمالا في الصورة السادسة والثامنة !!!!! لكن الصورة الثانية اوافق !!

  2. عندي سؤال واحد؟
    كيف تكون الحدود ملتهبة بسبب الجمال ؟ شو دخل الجمال بالالتهاب ؟ الفهمان يفهم لي مو فهمان .

  3. ههههههه اخت فيفيان اعتقد الشرح اما من اختصاص الدكتور شامخ ان كان متعلق بالالتهاب الطبي او الاخ عبد الله !!!! والله اعلم لان الكلمة لفتت نظري ايضا !!! تحياتي ….

  4. سلام عليكم
    Noha حتى لو كان تعبير مجازي لشو دخل الجمال ؟؟
    شفتي يا اخت عربية أصيلة نورت ثقفت و صار بدنا دكاترة وأطباء ليفكوا الشفرة لي تبعثها لنا بموضوعاتها. عشنا وشفنا ههههههه
    تحياتي .

  5. أولا: لا يوجد دولة اسمها اسرائيل ولكن الدولة هي فلسطين الحبيبة .
    ثانيا: هل يستطيع هؤلاء الشرذمة المتشردين من اليهود الذين اغتصبوا أرض الإسلام فلسطين أن ينشروا اسماء عشرة مخترعين أو مكتشفين من مصر أثروا في العالم ؟
    الإجابة: لا أعتقد والله تعالى أعلم لأن مصر مشهورة فقط بالرقص والأغاني والأفلام وغيرها من المحرمات لدرجة أن راقصات مصريات يسافرن للعالم لنشر الرقص الشرقي في الدول الأجنية ولتعليم الرقص الشرقي والوساخة للعالم الغربي كأن العالم الغربي ناقص وساخة .
    ثالثا: مصر بلد الإسلام والأزهر الشريف ولكن مع الأسف تم إشغال المصريين بهذه المهليات المحرمة فتجد الكثير من المصريين أسرى لهذه المحرمات من معازف وأغاني وموسيقى وأفلام ومسلسلات ومسرحيات و ” مزز ” ……. الخ .

  6. مصر قدمت اسامه الباز ومجدي يعقوب واحمد زويل ونجيب محفوظ للعالم والي مخه في القز اره مش بشوف غير مستواه

  7. إلي Nanosa :
    1- نجيب محفوط كاتب قصص تمجد العاهرات وبنات الليل والراقصات وجلسات الأنس والرقص والسلطنة وتبرر لسلوكياتهن القبيحة لكي يساهم في نشر الفساد في مصر ولديه من القصص ما اعترض عليها حتى الأزهر الشريف . فهل هذا شخص تفاخرين به ؟
    2- أسامة الباز : الذي كان متزوجا بالسر من ممثلة الإغراء والعري والبوس نبيلة عبيد فلو كان لديه عقل لما تزوج هذه العاصية . انظروا إلي مستوى بعض أو الكثير من أبناء بلدك فمهما علو تجذبهم الراقصات والعاريات وفنانات الإغراء والزواج السري على أشده بينهم .
    3- مجدي يعقوب: أ- درس في شيكاغو في أمريكا وترك مصر منذ السيتينات
    ب- عاش في بريطانيا لسنوات طويلة جدا وعمل فيها لسنوات طويلة جدا لأن مصر لا تتحمل هذه العقلية فمصر بلد الراقصات تطرد العلماء ولا يأتيها ويعش فيها إلا الراقصات والمغنيات ممثلات العري . فلو كانت مصر بلد علم فلماذا يخرجون منها أبنائها ويعيشون في بلاد الغرب وفي نفس الوقت نجد أن راقصات وعاريات العالم يأتين للعيش في مصر ؟
    4- أحمد زويل: حصل على الدكتوراه من أمريكا من جامعة بنسلفانيا ولم يحصل عليها من مصر وهو حاصل الجنسية الأمريكية في الوقت التي نرى مصر تمنح الجنسية المصرية لراقصات ومغنيات العالم
    وأحمد زويل يعيش ويعمل في أمريكا لأن بيئة مصر لا تتحمل العلماء وإنما هي متخصصة لهيفاء وهبي وغيرها من العاريات . فمصر بلد طاردة لكل العلماء وبلد جاذبة لكل الراقصات .

  8. إلي Nanosa :
    1- هل اقتنعت الآن بأن مصر بلد ليس لها ثقل علمي ولا اقتصادي ولا سياسي ولا عسكري ولا ولا ولا .
    2- مصر تدمرت من الفن الذي نشر فيها كل فساد وجلب لها كل مفسدين بلاد العالم , فكل مغنية عربية تأتي لمصر وكل راقصة عربية أو أجنبية ترحل إلي مصر وكل عارية تأتي إلي مصر وطالما أنها ” مزة ” فالأبواب تفتح لها على مصراعيها وأبناء مصر على أتم الاستعداد من الزواج منها ومنحها الجنسية المصرية .
    3- الأفلام المصرية ساقطة ومسلسلاتهم ساقطة ومسرحياتهم ساقطة وأغانيهم ساقطة وكل هذه المحرمات عشعشت في مصر وأثمرت فساد أخلاقي ومادي وسلوكي وفقر وذهبت البركة من هذا البلد .
    4- شعب كسول ملوك تدخين السجائر وسماع الأغاني والجلوس على القهاوي و” ذمم رمم” وخمور وبارات وكبريهات ومن تهز وسطها تصبح أما مثالية .
    مصر لن تنجو حتى ترجع إلي الله تعالى وأنا تمنى أن أجد هذا الشعب ينتفض على انتشار المحرمات في بلده لكي يرضي الله تعالى .

  9. الأخ عبدالله ليش التحامل على مصر وليش الحقد الدفين يابويا واضح إنك سخنان من راسك أو من تحتك فيك شي تاركينك طايح بمصر مالك أحد يصقعك على أم نفسك وشكلك الناس المحترمه ما أحد رد عليك تاركينك هايج قبر يلمك … إحترم حالك ياشلنف إنت وأي أحد تجرأ أو نوى أن يتجرأ مالكم غير الصق ياجبناء خلف الشاشات والله مثلك ماله غير قلة الذوق لأنك قليل ذوق ولابلدك قامت بتربايتك ولا أهلك أظنهم مؤهلين… خلاص بقيت الخليفه ومسكت الحكم طايح بالعالم.

  10. هييييييييه اسرائيل صارت حبيبتنا و هذه من عمايل ضاحي خلفان ودحلان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *