mbc.net- فازت المطربة إليسا بلقب “المرأة التي يحبها الرجال” من مجلة esquire men’s magazine التي أقامت حفلا في دبي هذا الأسبوع لتسليم الجائزة للنجمة اللبنانية.

وعبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها بالجائزة في تغريدتها على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، خاصة أنها أول فنانة عربية تفوز باللقب، وقالت لمحبيها إنها عادت لتوها من الحفل، لكنها لم تستطع النوم قبل أن تزودهم بصورة من الاحتفال رغم الإرهاق الكبير التي تشعر به.

واستغلت إليسا الفرصة للقيام بجولة تسويقية خاصة بالأعياد، حيث كتبت عبر تويتر بأن لديها الوقت للقيام بشراء الهدايا قبل عودتها إلى بيروت.

وفي سياق آخر، عبرت الفنانة اللبنانية عن حزنها الشديد لوفاة والدة الفنانة أمل حجازي، وتوجت لها بأحر التعازي لها متمنية أن ترقد بسلام، وذلك عبر تغريدة أخرى عبر تويتر.

كانت إليسا قد أجلت طرح ألبوها الجديد نظراً للظروف التي تمر بها البلدان العربية بحيث بات جزء كبيراً من أغنياته حاضراً، واستعاضت عن ذلك بتصوير كليب “سلملي عليه” لكنها لم تستقر بعد على الفكرة أو على مخرج الكليب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. اعتقد ان الاستفتاء هذا بأثر رجعي ! وين المرأه التي يحبها الرجال ؟ ده كان زمان ! اليسا كانت فعلا حلوه بس الان وقد كبرت في السن وتبهدلت لم تعد حلم الرجال ! راحت عليها وهناك فتيات كثيرات الان اكتسحن الساحه بالصبا والرشاقه والدلال

  2. أكيد اللي اختاروها بدهم نظارات يظهر ما بيعرفوا انه كل هذا عمليات تجميل

  3. طيب .. هم سئلوا من ؟؟
    ومن كان الحكم ..
    وهي المسكينه لحد الان ما لاقيه واحد تتزوجه .. من وين كانوا المعجبين بيها
    تحياتي..
    ..

  4. اهلين كريم ههههه معك حق سألوا من؟ يعني على الاقل كل الرجال لي بنورت ما تم اخذ رأيهم

  5. ليش غيرانين منها والله أنها حلوة وعلى فكرة كل ما بتطلع على محطة زوجتي بتغير المحطة بسرعة

  6. ده لما يكونوا الرجاله بيحبوا البرود و الرخامه والغلاسه و طبعا كل الصناعي

  7. رجالة مالهم ذوق…هناك مطربة لبنانية أنا شخصيا معجبة بها للغاية لها صوت جميل و جمال بريء و أنيقة هي جوليا بطرس…و لكن الأضواء منحسرة عليها لأنها سيدة ملتزمة و متزنة و محترمة لهذا لا يعطونها اية أهمية…

  8. يما على قلبي . . . قمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ياناس . . . ! . . . وتستاهل عن جدارة . . . !
    بس هلا مو فاضيلك يا الوستي عندي شي تاني اهتم فيه اكتر ااااااااااع . . . !

  9. هي محبوبه الرجال العرب الذين يجدون الجمال في الضخامه والشحوم و البرطم المايل ! لكن مره فرجتها لاصقائي انجليز و ايطاليين واقسم بلله انهم قالو انها تبدو لهم كمعاقه!
    و ايضا قالو ان شكلها فلجر خاصه كشفها لصدرها بشكل مقزز و مبتذل !
    يعني حتى اانجليز الي كل شي عادي عندهم راو صورت الهوكر فيها … وانتم ياعربان مازلتم في غيكم تعمهووون!
    ثانيا احب اقول لها لا تتعبي نفسك بالتصور لان كل فيديوهات اغتيكي مثل بعض شاب وسيم تقضي معه اوقات سعيده و غرفه نوم و صاله فيها تي في … و مرايه تبص على نفسها فيها وهي تحط ميك اب خاصه Lip stick و ولا ننسى اهم شي صحن فراوله تزغد فيه الحجش الي معاها!!!! يعني افضل شي لها انها تحط اغانيها على فيديو واحد فقط و ترحم روتانا الي تصرف عليها واغانيها وفي النهايه تطلع نسخه مكررررره!

    1. ههههههههههههه زينة البنااات كيفيك؟ يا زينة مش بعيد تكون إليسا هي من دفعت أموالا للمجلات من أجل هذا اللقب…من زمان و فناناتنا يشترون الألقاب بالمال..و خير دليل نبيلة عبيد و نادية الجندي…لقد عاشت الاثنتان حرب البسوس لنصف قرن من أجل لقب نجمة الجماهير و يا ما رشوا الصحفيين من أجل هذا اللقب الذهبي الثمين ههههههههههههههههههههههههههههه

      1. صدقتي يا مريومتي وبعدين مفتخره ان رجال لعرب يحبوها .. والله لو رجال العرب يحبوني كنت كرهت حياتي لان معروف يا مريووم ان العربي اصلا ذوقه يع مثل وجهه و اصلا اذا حب وحده معناها مالها خلاااااااااااااااص منه لانه علكه! ! خخخ

  10. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله عليك يا زينة هلا الولية بتزغد رجلها بالبط هم غيرووووووه وصار طبق فروالة ما يحوقش ابدا معاه ههه….
    كيفك يا صديقتي ؟
    انا علرفت مين ورا هالاستطلاع الشين الردي ؟

  11. ههههه ههههه شو هالغيره الشابا دندن والله اليسا حلوى كثير .

  12. لا ننسى اهم شي صحن فراوله تزغد فيه الجحش الي معاها والله وحدها هالشابا دندن وين جيبي هالكلام.!!!!!هههه.

  13. لو دخلت المنافسة مع اليسا اكيد انا من ستربح
    بس انا اشفق عليها و خليتها تكون الفائزة هههههههههههههههههه
    عاوزة اشكر نورت يا حبي انتي تحسنتي كثير انا جد فرحة لانني استطيع ان اكتب بدون استعمال النظارات الطبية صدقيني من قبل انا مش عارفة اكتب براحتي بحبك نونو
    يا ريت لو الصفحة كلها صارت باللون الازرق مش بس المساحة امخصصة للكتابة
    ههههههههههههه
    اول مرة اكتب تعليق طويل هههههههههههه

    1. حسونتي نص تعليقاتك ( هههههههههههههه)
      يعني مختصره و مفيده و الاهم معبرررررررررررررررررره !!

  14. بالصور ..إليسا تفوز بلقب “المرأة التي يحبها الرجال”
    …………………
    الصواب ان نقول المراة التي يشتهيها الذكور التافهون الذين لايبالون برضا الله واو سخطه …اما الرجال الرجال فعندهم من الهموم العامة ما يشغلهم عن مثل هذه التفاهات !!

  15. يمكن قصدكم المرأة التي يحبها البغال ما هو ساعات حرف واحد في الجملة ممكن يغير كل معانيها واحدة في سن المينوبوز شو باقيلها من رجال يحبوها

  16. …في رجل في الدنيا يقدر يستحملها ويستحمل غرورها وتعجرفها؟…اذا كان تصويت الي في المجله صحيح طب ليش ما قدرت تقنع واحد من هؤولاء المعجبين ان يتجوزها…..؟

  17. هيه اغانيها حلوه ورومانسيه بس حلكها اعوج من وره العمليات التجميل جمالها مو طبيعي

  18. ye3ni nerb7et wala ma reb7it shu hal 2araf wallah i think with what is going on in the arabic world these days ma 3ad 7ada ya3ref el 7elow min el 2abee7.

  19. shu sabaya leh geranin menna la2ana helweh w mashhoura
    sarahatan ana bheba mott bass habeb wageh kelmeh la bent london awal shi ra2yik bi2aref metel wejik w sehbetik el engliz yali sheyfeh halek fiyon akhra menik w shaklon mou3akin hata shefouwa heik w teni shi min mfakra halik hatta sheyfeh halik 3al el shab el 3arabi eh yemkin aslan el wehed ma elou nafes yebzo2 3layki w jeyeh tehki w sermeyet el shab el 3arabi bteswiki w iza manou 3agbik leh bten2ebri bet3al2i 3ala el mwadi3 l3ama bi albik ma as5afik wahdeh 7akira
    w metel ma eltelik abel rouhi shufi shi mazebleh temi halik fiya enti weli bished ma3ik tfehh mbala 2araf

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *