بدعوة من شركة  روتانا للمرئيات والصوتيات، احتفلت الفنانة  إليسا بتوقيع ألبومها “سهرنا يا ليل” وإطلاق الكليب الخاص بأغنية الالبوم الذي حمل توقيع المخرجة انجي الجمال، وذلك في حضور عدد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية منهم عاصي الحلاني، نادر الأتات وورد الخال وزوجها الموسيقي باسم رزق وجمانة بو عيد وغيرهم.

استهلّ الحفل بكلمة للرئيس التنفيذي لشركة “روتاناسالم الهندي أكد فيها دعمه الكامل لموهبة إليسا منذ العام 2001، منوهاً بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الأخيرة طيلة السنوات الماضية.

من جانبها، رحّبت إليسا بالحاضرين معربة عن فرحتها بانتخاب رئيس للجمهورية وتكليف الرئيس سعد الحريري لتشكيل الحكومة، آملة أن تعود السياحة إلى عصرها الذهبي في بيروت. وأثنت على دور “روتانا” في النجاحات التي تحققها وتوفير كل مستلزمات الانتاج الذي يليق بنجوميتها، موجهة التحية إلى الامير الوليد بن طلال نظراً لإيمانه بالفن في الوطن العربي. وفي الختام احتفلت اليسا بقطع قالب الحلوى وسط الحلاني والهندي، ثمّ تمّ تكريمها من الشركة واذاعة “روتانا أف أم” كونها الفنانة اللبنانية صاحبة أعلى نسبة إستماع لأعمالها الغنائية.

الحلاني الذي لبّى دعوة الهندي، في خطوة اعتبرت تمهيداً للاعلان عن تعاون مقبل بينه وبين الشركة كتب على حسابه عبر “فايسبوك”: “سررت بلقاء الأخ والصديق الرئيس التنفيذي لشركة “روتاناسالم الهندي وألف مبروك اليسا الغالية بيلبقلك النجاح بالتوفيق باذن الله”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *