عادةً ما تضجّ في الوسط الفني أخبار النجوم ومناسباتهم الخاصّة التي تشمل الخطوبة، الزواج، الطلاق، الاصدارات الفنية، الادوار التمثيلية، وغيرها… فيحتلّون عندها عناوين الصحف والمجلّات ويشكّلون حديث الساعة لمن يهتمّ فيترقّبون جديدهم محبيهم، كباراً كانوا أم صغاراً، ويطّلعون على مجمل التفاصيل المتعلّقة بهم.

ولكن، قليلون هم من يرفضون البلبلة الكبيرة عند القيام بأي مشروع ما، لأنهم يفضّلون السرية أو حتى الانفراد ببعض المعلومات والامور، تحنّباً من أن تصبح بمتناول الجميع وتشكّل محور أحاديثهم، فتكثر الاقاويل وتتنوّع التعليقات.

وهنا، لا بدّ أن نذكر الفنان عبدالمجيد عبدالله الذي إحتفل مؤخّراً بزفاف نجله “عبدالله” بالسرّ بعيداً عن ضوضاء الكاميرات وأقلام الصحافة، مفضّلاً أن يكون هذا الزفاف بسيطاً لا تغطّيه قشور الغرور والتباهي أو ما شابه… فنظّم هذا الحفل وسط غياب نجوم الفن السعودي، إلا أنّ الامر إقتصر فقط على بعض الاسامي القليلة التي حضرت ولم تفوّت هذه الفرصة، أمثال رئيس شركة روتانا للصوتيات سالم الهندي، عبادي الجوهر ، طلال سلامة، أمير عبدالمجيد، الدكتور حسن اسكندراني، بالاضافة الى أهل العروسين والأصدقاء.

هذا الزفاف أُقيم في إحدى قاعات فندق “المريديان” في جدّة، وقد تلقّى النجم المعروف الكثير من التهاني في هذه المناسبة، من بينهم الفنانة الاماراتية احلام التي تمنّت للعروسيْن التوفيق، قائلة عبر حسابها اللخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”: “ما شاء الله لا قوة إلا بالله، ألف مبروك يا بوعبد الله.. الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله، زواج ابنك عبدالله.. الله يحفظه والله يتمم على خير يارب وألف ألف مبروك، ويارب تشوف عيال عياله”.

أما الفنان طلال سلامة فقال: “أبارك للفنان عبدالمجيد عبدالله، أخي الحبيب والأستاذ الكبير والعزيز على قلبي جداً، بمناسبة عقد قران ابنه وابني عبدالله، حفظهما الله وبالرفاه والبنين”.

الفنان أصيل أبو بكر: “أبارك لأخي وصديقي عبدالمجيد عبدالله زواج ابنه الأكبر، وأتمنى له كلّ الخير في حياته، وأن يسعد بأبنائه ويفرح بأولاد أولاده”.

الفنانة بلقيس: “كلّ التهاني والتبريكات للغالي الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله بمناسبة زواج ابنه.. ألف مبروك ومنه المال ومنها العيال يا بو عبدالله”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *